الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عودة عرفات للجزيرة وهروب درة».. ملخص حلقة اليوم من مسلسل جزيرة غمام

السبت 30/أبريل/2022 - 12:16 ص
هير نيوز


تطورت الأحداث بشكل سريع ومثير في حلقات مسلسل "جزيرة غمام" الأخيرة، وكانت أبرز أحداث اليوم عودة عرفات للجزيرة مرة أخرى سالمًا، ومحاولة خطف خلدون لدرة عن طريق السحر.


وإليك ملخص حلقة اليوم من مسلسل "جزيرة غمام":




خلدون يخطف درة بالسحر


حاول خلدون أن يقوم بعمل السحر أمام النار ليؤذي درة وفي الوقت نفسه يؤثر السحر على درة وتقوم مفزعة من نومها، وكادت أن تخرج من المنزل حتى أنقذتها العايقة التي كانت في منزل العجمي وقامت بإرجاعها لغرفتها.

وفي نفس الوقت كان عرفات في طريقة للعودة إلى الجزيرة سالمًا دون أن يقتله رجال الجبل الذي أثر في كبيرهم، وكان يبكي نادماً على ما أراد فعله في عرفات، ثم أخذ عرفات واصطحبه للجزيرة.


خلدون في الجامع


ذهب خلدون للجامع وصعد فوق المنبر وكان ينصح الناس أن يحافظوا على المال ويحذروا من الآخرين ومن زوجاتهم، فكان يحرضهم على بعضهم البعض وأعلن أنه ليس رجل دين ولا يوعظهم بالدين بل يعلمهم أن يحرصوا ويكونوا بخلاء، محذرًا من أن يفصح عن كل ما بداخل كل واحد وأعلن أن طرح البحر أهم منهم.


اقرأ أيضًا..



وقال لهم خلدون: إن العمل والمال أهم من الصلاة، وأمرهم بإنجاز الصلاة ليذهبوا للعمل، وبسبب كلام خلدون وتحريض الناس قتل أحدهم صديقه بسبب شكه أنه على علاقة مع زوجته، ووقتها بدأت النساء تصرخ في الجزيرة كلها وغيم الحزن على الجميع.


عرفات ينقذ درة


استمر خلدون في عمل السحر لدرة حتى يجعلها تقوم وتذهب له، وبالفعل قامت مفزوعة من نومها وهي تسير حافية القدمين دون أن تدرك، وكانت تسير في الجزيرة هكذا متجهة لمنزل خلدون والناس تشاهدها. 


ثم وصل عرفات للجزيرة في نفس الوقت، ووقف هو أيضًا يناجي درة حتى تأتي له ولا تذهب لخلدون وحاول إنقاذها حتى انتهت الحلقة.


اقرأ أيضًا..

ads