الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اتحاد الكرة يخاطب أندية الكرة النسائية لاستخراج رخصة الأندية المحترفة

الإثنين 02/مايو/2022 - 06:01 م
هير نيوز

خاطب اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الأندية المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والراغبين في الحصول على تراخيص الأندية المحترفة للعام الرياضي 2022-2023، استعدادًا للمشاركة في النسخ المنتظرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات.


اتحاد الكرة في خطابه لأندية الكرة النسائية



وأكد اتحاد الكرة في خطابه لأندية الكرة النسائية، على ضرورة التسجيل والحصول على الرخصة، بداية من اليوم، على أن يظل باب التسجيل مفتوحًا حتى يوم 31 مايو 2022، وهو الموعد النهائي للتسجيل.



اقرأ أيضًا..

إدارة الكرة النسائية بالسعودية تطلق دورات تدريبية للمعلمات بدوري المدارس



شروط للأندية



وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قد وضع شروطًا محددة للأندية التي من المقرر أن تشارك في النسخة الثانية من البطولة الأفريقية، وجاء على رأس تلك الشروط أن تكون الأندية قد لعبت في الدوري الحلي لبلادها لمدة 3 مواسم على الأقل، وتحديدًا من عام 2015، على أن يتضمن الدوري المحلي لتلك الفرق ما لا يقل عن 10 فرق نشطة في كل موسم بداية من موسم 2015 أيضًا.

جدير بالذكر أن فريق وادي دجلة، كان قد شارك في البطولة الأفريقية كممثل لمصر، خلال النسخة الأولى التي أقيمت في نوفمبر الماضي، قبل أن يودع المنافسات من دور المجموعات؛ حيث توج باللقب فريق صن داونز الذي قدم أداء متميزًا على مدار البطولة.

ads
ads