الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قبل عرضه» تعرفي على تفاصيل شخصية ريم مصطفى في «العنكبوت»

الأحد 01/مايو/2022 - 08:19 م
هير نيوز

تعيش النجمة ريم مصطفى حالة من النشاط الفني هذه الفترة، فبعد أن شاركت في الموسم الرمضاني، بمسلسل "سوتس بالعربي"، تطل على جمهورها مجددا من خلال السينما بفيلم "العنكبوت" المنتظر عرضه بموسم عيد الفطر.



وتظهر ريم من خلال الفيلم بشخصية مختلفة تتمرد بها على نوعية الأدوار التي انحصرت فيها الفترة الأخيرة، حيث تجسد شخصية ديلر مخدرات كما تعمل مع إحدى العصابات الخطيرة، وتجمعها العديد من المواقف بين أحمد السقا وظافر العابدين من خلال الأحداث.



وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق والحركة، عن عالم المخدرات والمافيا، وذلك من خلال تاجر مخدرات يقوم بتصنيع مواد مخدرة جديدة، ويقع بسبب ذلك في العديد من المشاكل والمطاردات مع الشرطة والصراعات مع بعض العصابات أيضا.



فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، يسرا اللوزى، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، أكرم الشرقاوي، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم شيكو، محمد ممدوح، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.



يذكر أن ريم مصطفى شاركت في موسم رمضان، بمسلسل "سوتس بالعربي"، إلى جانب أسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داود، تارا عماد، محمد شاهين، وعدد من ضيوف الشرف منهم هدى المفتي، وأسماء جلال، وخالد كمال، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads