الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سلمى أبو ضيف" تعتمد صيحة فساتين الخطوبة الوردية في خطوبتها لابن خالد النبوي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 02:01 م
هير نيوز

فاجأت الفنانة الشابه سلمى أبو ضيف متابعيها بخطوبتها على الفنان الشاب نور خالد النبوي ابن النجم خالد النبوي وذلك خلال مسلسل "راجعين يا هوى" الذي عرض حصريا في شهر رمضان المبارك 2022.


واعتمدت سلمى أبو ضيف أحدث صيحات فساتين الخطوبة لعام 2022؛ حيث ارتدت فستانًا قصيرًا مجسمًا من أعلى منفوشًا من أسفل برقبة عالية، مصممًا من قماش فاخر، باللون الذهبي، حمل توقيع مصممة الأزياء مرام برهان، عكس قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلاً ذا كعب عال باللون الذهبي.


واعتمدت تسريحة شعر مميزة برفعه لاعلى وانسدال بعض الخصلات بشكل عشوائي على طريقة الويفي الواسع، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل ولون النود في الشفاه.



أكتر مشروع لمس قلبي


وعلقت على الصور، قائلة: "مشاعر وأحاسيس كتير حساها بعد انتهاء راجعين يا هوى .. حقيقي ده أكتر مشروع لمس قلبي .. عائلة أبو الهنا". 

وتابعت: "أخدت مكانًا كبييرًا في قلبي، هتوحشوني بشكل مش هقدر أوصفة،  بيبو هيوحشني أوي، شريفة ويسرية وعمرو ومدحت وطارق وجدو جابر وداليا وعزة وفريدة وماجي ورؤوف وياسمين وناس كتيرة أوي مش عايزة أنساها".



اقرأ أيضًا..

سلمى أبو ضيف لـ«هير نيوز»: أُشارك بـ 3 مسلسلات مختلفة.. وقلقة من الجمهور





شكرًا لإيمانكم بيا


وأضافت: "وكل فريق العمل اللي ساهم في العمل ده من وراء الكاميرات، انتوا أبطال راجعين يا هوى، وأخيرا الأستاذ محمد سلامة، اللي اداني فرصة إني أكون جزء من العيلة دي شكراً على إبداعك أستاذ محمد سلامة، ممتنة ليك جداً وللأستاذ العظيم خالد النبوي، شكراً لإيمانكم بيا ودعمكم الكبير".




هتوحشوني


واختتمت: "بحبكوا من قلبي .. وشكراً للاستاذ محمد سلمان عبد الملك للكتابة الجميلة والدكتور ميخا في لوحاتك وكدراتك الفنية وشكراً شركة أروما.. هتوحشوني أوي أوي أوي، عائلة أبو الهنا".




اقرأ أيضًا..

استوحي إطلالتك في عيد الفطر 2022 على خطى كارلا حداد| صور


ads
ads