السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"عيشي أجواء رومانسية" خمسة أماكن لخروجات المخطوبين في العيد

الأربعاء 04/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

تعتبر من أهم الفترات في العلاقة بين اثنين هي علاقة الخطوبة، وخاصة مع أجواء العيد، ويحرص الكثير من المخطوبين على زيارة أماكن تبتعد عن الصخب والضوضاء وتتسم بالهدوء والرومانسية،وفي نفس الوقت تكون زيارتها ليوم واحد، ولا تكون مواصلاتها لوقت طويل.

قصر محمد علي




يوفر قصر محمد علي في المنيل زيارة رائعة وأماكن جميلة للتصوير لأي مرتبطين، وهو قصر الأمير محمد علي توفيق أحد نبلاء أسرة محمد علي، وكان الوصي على عرش المملكة المصرية على الملك أحمد فؤاد، ويعتبر قصره إحدى آيات العمارة.
لا يمكن تفويت زيارة قاعة العرش، وهي صممها الأمير محمد علي عندما كان وصيًّا على العرش، وتتميز بقرص الشمس الذهبي في أعلى الغرفة وهو رمز أسرة محمد علي واللوحات الزيتية الكبيرة للحكام من أسرة محمد علي، ويتوسطها العرش.
ويمكنك زيارة متحف الصيد وتعود مقتنياته لرحلات صيد الملك فاروق والأمير محمد علي، وتوجد بها حيوانات مثل الغزلان والتيس البري والأسود محنطة، وجمل المحمل الشريف، وبعض الزواحف التي منها أصلة.

كما يمكنك التجول وسط قصر السراي وقصر الاستقبال، بقاعاتهم ذات الطراز العربي الأنيق، وبرج الساعة المصمم على الطراز الأندلسي.

كورنيش النيل




تعتبر من الأماكن المميزة للمخطوبين أثناء العيد، وخاصة ليلاً حيث يوفر أجواء رومانسية مع صورة النيل، ومع كوبري قصر النيل الذي بناه الخديو إسماعيل ويحيط به أسدا قصر النيل.

يمكنك أن تقوم بجولة ليلية في النيل أو تجرب أن تسير على الكورنيش او التقاط الصور على الكوبري.


اقرأ أيضًا..

قصر البارون




تعتبر من الأماكن المفتوحة حديثًا هو قصر البارون وهو قصر لا يخلوا من الغموض، ويقال إنه كانت تسكنه الأرواح والعفاريت، ولكنه أيقونة من أيقونات الجمال؛ بسبب بنائه على الطراز الهندي والتي يدخل في بعض تماثيله الطراز اليوناني؛ مما جعلك تحصل على صور رومانسية رائعة مع خطيبك.
 
بنى قصر البارون أنبأنا باشا وهو مؤسس حي مصر الجديدة، ويمكنك أن تجد في الدور الأرضي القاعات التي كان يستقبل فيها البارون ضيوفه وقاعات الطعام.
 

يعتبر الدور الأعلى من أروع الأدوار خاصة التصوير من أمام برج القصر والروف الخاص بالقصر، ولا ننسى تماثيل آلهة اليونان والزخارف الهندية حول القصر.


جزيرة المعادي




تجمع حديقة جزيرة المعادي ما بين النيل الذي تطل عليه والحدائق العامة التي تتميز بها مع جو هادئ لا يختلف عن أجواء الكافتيريا أو الكازينو، وخدمة مميزة، مع وجود يخت متحرك في النيل.

ماجيك لاند




يعتبر الكثيرين أن مدن الملاهي لا تصلح إلا للأطفال، ولكن الحقيقة فإن ماجيك لاند تختلف؛ وذلك لوجود استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي والدايناصورات وتمتع العابها بدرجة خطورة منخفضة؛ مما يجعلك تقضين وقتًا مميزًا مع خطيبك تملؤه المغامرة.


"عيشي أجواء رومانسية" خمسة أماكن لخروجات المخطوبين في العيد

"عيشي أجواء رومانسية" خمسة أماكن لخروجات المخطوبين في العيد
ads