الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخت زوجي مؤذية وتهينني.. والتعليقات: «تصيدي لها الأخطاء.. ولو ضربتك اضربيها»

الخميس 05/مايو/2022 - 09:53 م
هير نيوز

الإنسان المؤذي لا يعرف إلى أي مدى قد تؤثر أفعاله فيمن حوله، وتلك هي المشكلة التي عرضتها إحداهن على صفحات الفيسبوك والتي قالت فيها إن أخت زوجها قد آذتها نفسيًا حيث قامت بإهانتها وتطاولت عليها بالأيدي، وهو ما أوصلها للدرجة التي جعلتها غير قادرة على ممارسة حياتها ولا حتى الخروج من المنزل، كما أنها دائمة الدعاء عليها وتكْن لها كل الكره، وأكدت على أنها مجبرة على التواجد معها بحكم أنها تسكن في بيت العيلة معها حيث أنها تنزل عند حماها وحماتها خصوصًا في حال نزول أولادها بالأسفل، وأضافت بأن باقي الأهل جيدين معها باستثنائها وهي لا تعرف كيف تتصرف معها؟ 

وجاءت التعليقات كالتالي..

حقك هيرجع 

أكدت "ي.م" على أن الله يرد للمظلوم حقه وإن لم يرى ذلك في الدنيا فإن الله سوف يأخذ له حقه في الآخرة وذلك على حد قولها، في حين رأت "س.م" أن صاحبة المشكلة لن تهدأ إلا إذا أخذت ولو جزء من حقها.

تعلمي كي تأخذين حقك

وقالت "س.أ" أنه يجب على صاحبة المشكلة أن تعرف كيف تأخذ حقها ممن أذاها حيث أكدت على أن ما هي فيه يُسمى سلبية والناس لا ترحم الشخص السلبي بل يجعلهم ذلك يتمادون في أذيتهم له.

تصيدي لها الأخطاء

أما "ح.ع" فرأت أن عليها تصيد الأخطاء لها وإن تجاوزت وقامت بالتطاول عليها بالأيدي فلا مانع من أنها هي الأخرى أن تتطاول عليها بنفس الشيء، وحينها ستكون قد أفرغت طاقة الغضب لديها وقد يُساعدها ذلك من الاستشفاء مما هي فيه.     

اقرأ أيضًا..




                              

ads
ads