السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد طلاقه من ياسمين صبري» من هي زوجة «أبو هشيمة» الأولى وأم أولاده؟

الخميس 05/مايو/2022 - 11:40 ص
هير نيوز

بعد عامين من الزواج، تم تأكيد أنباء انفصال النجمة ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وسط تأكيدات عن توصل الثنائي لقرار الطلاق في أجواء تسودها الاحترام والمودة المتبادلة.. وهذه ليست الزيجة الأولى لرجل الأعمال المصري والشهير بحب الزواج من النساء الشهيرات خاصة بالوسط الفني..

 



زوجة أبو هشيمة الأولى وأم أولاده

يتساءل العديد من رواد التواصل الاجتماعي، عن هوية الزوجة الأولى لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي يرتبط اسمه بعدد من نجمات الوسط الفني، ومن أشهرهن النجمة هيفاء وهبي والنجمة ياسمين صبري.


وتكاثرت التكهنات حول من هي زوجة رجل الأعمال الأولى، خاصة بعدما نشر صورة تجمعه مع نجليه (عمر ويوسف)، وطبقا لبعض المصادر، فإن زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى سيدة غير شهيرة، وتُدعى "عبير".




تزوج أحمد أبو هشيمة، من زوجته الأولى "عبير"، وكان يبلغ من العمر 22 عاما، ولكن بعدما أنجب منها طفليه، قررا الثنائي الانفصال، وتزوج أبو هشيمة من زوجته الثانية وهي المطربة اللبنانية "هيفاء وهبي".




اقرأ أيضًا.. 

"مبقاش بيضحكها" تفاصيل انفصال ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة


من هو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة؟

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز، رجل أعمال مصري، من مواليد 11 يناير عام 1975، وهو من مواليد حي الوايلي، وتعود أصوله إلى بني سويف.


تخرج أبو هشيمة، من كلية تجارة، جامعة قناة السويس عام 1996، وكان يعمل خلال سنوات الدراسة الجامعية الأربع في بنك المصرف العربي الدولي تحت التمرين، وبعد الدراسة بدأ في تجارة الحديد.




في الوقت الراهن، يشغل أبو هشيمة، منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين، وهي المجموعة القابضة من ثلاث شركات كبرى وهي: شركة بورسعيد الوطنية للصلب و‌شركة "أي أي سي" لإدارة مصانع الصلب و‌شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء.

ads