الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد خطوبة وحب 3 سنوات تركتني لسبب غريب!» والتعليقات: «ربنا نجاك»

الخميس 05/مايو/2022 - 11:54 م
هير نيوز

كتب عضو بإحدى صفحات التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلته وهو مملوء بالحسرة والألم، حيث قال أنه اتفق مع خطيبته التي يحبها وتحبه كثيرًا على تحديد يوم من أجل أن يزورهم في المنزل، وفي يوم الزيارة قام بالاتصال بها ليخبرها أنه قادم في الطريق ليجد صوتها مختلف وتطلب منه تأجيل موعد الزيارة، وحينما سألها عن السبب أجابت بأن ابن عمها قادم من الخارج وجاء إليهم فور عودته إلى مصر، ليتفاجأ باتصال منها في اليوم التالي تقول له فيه أن كل شيء قسمة ونصيب وتطلب منه أن يأتي ليأخذ أشيائه.

تركتني من أجل المال

ليفهم بعدها أن السبب وراء إنهاء هذا الحب الذي استمر لمدة سنتين وهما عمر الخطوبة تم من أجل ابن عمها العائد من السفر حيث المال والسيارات، ليُقرر هو بعدها السفر للخارج ولكن ليس من أجل المال ولكن لأنه لا يُريد أن يتواجد في نفس البلد معها وحتى لا يراها بالصدفة في شوارعها، وأضاف أن السبب وراء طول فترة الخطوبة هو أنه يُساعد أهله في تجهيز إخوته البنات، وهو الآن لا يعرف لماذا فعلت معه هكذا خاصة بعد كل هذا الحب الذي كان بينهما؟

بكرة هي هتندم عليك

أكدت "س.د" لصاحب لمشكلة أن خطيبته سوف تندم غدًا لتركها له وأنه سوف يعوضه الله في كل شيء سواء رزق أو أن يجد الزوجة الصالحة التي يستحقها وتستحقه.


خسرت شخص محترم ومكافح

أوضحت "ر.ع" بأن الله قد كشفها له وهي قد خسرت شخص محترم ومكافح وسوف تدفع هي ثمن ذلك فمع أول موقف بينها وبين ابن عمها سوف يذكر ما فعلته معك لكونها تركتك وألقت بنفسها تحت قدميه من أجل المال والسفر بالخارج.

ربنا بيحبك

كتبت "م.أ" لصاحب المشكلة قائلة بأن الله يحبه لكونه أظهرهم له على حقيقتهم باكرًا لتطمئنه بعدها بأن الله سوف يعوضه خيرًا منها، وهذا ما اتفقت معها فيه "أ.ع" والتي قالت بأن رب الخير لا يأتي إلا بالخير.

اقرأ أيضًا..

ads
ads