الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التونسية أنس جابر تتأهل إلى نهائي بطولة مدريد للتنس

الخميس 05/مايو/2022 - 09:01 م
هير نيوز

تمكنت البطلة التونسية أنس جابر، من تحقيق إنجاز جديد بعدما نجحت في التأهل إلى نهائي بطولة مدريد لسيدات التنس، بعدما استطاعت التغلب على الروسية ايكاترينا الكسندروفا بمجموعتين دون رد بنتيجة 6/2 و 6/3، خلال ساعة ودقيقتين.

 

وجاء فوز التونسية أنس جابر بتلك المباراة بمثابة الثأر، من أجل تحسين سجلها السيئ ضد نظيرتها الروسية ألكسندروفا ، لتكون حققت بذلك الفوز الثاني لها على منافستها من مجموع 8 مواجهات جمعت بينهما، كانت أخرها دورة جوهاي الصينية عام 2017، قبل أن تحقق الروسية أربعة انتصارات تواليًا.


 


وتنتظر التونسية أنس جابر مواجهة نارية في نهائي بطولة مدريد للتنس، حيث من المقرر أن تلتقي بالفائزة من لقاء جيل تيكمان ونظيرتها جيسيكا بيجيلا لمواجهتها في النهائي.

 

وحققت التونسية أنس جابر، صاحبة الـ 27 عاما، إنجازا جديدا كونها حققت أكبر نهائي خلال مسيرتها الاحترافية حتى الآن، حيث وصلت إلى نهائي بطولة مدريد للسيدات من فئة 1000 نقطة، لتكون أول عربية تحقق هذا الرقم والثانية في العالم بعد إنديان ويلز.

 

ومن المتوقع أن يبتسم الحظ للبطلة التونسية المصنفة العاشرة عالميا، لتحقق لقبها الثاني في مسيرتها الاحترافية بعدما بلغت مباراة القمة في دورة مدريد للألف على الملاعب الترابية.

 

اقرأ أيضًا..

اتحاد محترفي الاسكواش يختار المصرية هانيا الحمامي أفضل لاعبة في الشهر


ads