الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة علم طاقة: عقد التمساح وفرقعة البالونات سبب طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

السبت 07/مايو/2022 - 06:27 م
هير نيوز

حذرت الخبيرة في مجال علم الطاقة، الدكتورة مها العطار، النساء من مجموعة أخطاء قالت عنها إنها كانت السبب في طلاق الفنانة ياسمين صبري، ونهاية حياتها الزوجية، حيث كانت تجلب لها الطاقة السلبية في علاقتها مع زوجها.



وقالت خبير علم الطاقة: «هناك بعض الأخطاء وقعت بها ياسمين صبري وتسببت في طلاقها ولذلك يجب أن تعرفها كل امرأة حتى لا تقع فيها وتعيش حياة زوجية سعيدة، ومنها: 

- ارتدت ياسمين صبري عقد الماس على شكل تمساح اشتراه لها أبو هشيمة، ولكن هذا العقد كان يحمل طاقة أصحابه القديمة في الموت والطلاق والخسارة.



- وقعت ياسمين صبري في خطأ عرض حياتها الشخصية أمام الناس، فلم تفرق بين حياة العمل وحياتها الشخصية ما تسبب في تأثير عين الحسد في حياتها الزوجية.

وأشارت الدكتورة مها العطار، إلى أن ياسمين صبري في عيد ميلادها الأخير كتبت اسمها على التورتة وقامت بإهانته وإحراقه، وهذا يسبب طاقة سلبية ويدمر سعادة الشخص، كما استخدمت صورتها هي وزوجها على البالونات والتي انتهت بالفرقعة والطيران.



وأضافت: «ياسمين صبري استخدمت الكثير من القلوب في حفل عيد ميلادها سواء على شكل بالونات أو رسومات على التورتة أو مجسمات، كما قامت بإهانة تلك القلوب وكانت النهاية بوجع قلبها في الحقيقة، كما استخدمت أشكال النساء في حفل عيد ميلادها على شكل دمى وكان ذلك رمز لدخول النساء في حياتها الزوجية».
 
وأكدت خبيرة علم طاقة المكان، أن تفاخر ياسمين صبري بمقتنياتها الخاصة أمام الجميع كان سبب في تعرضها للحسد والطاقة السلبية بشكل مستمر، كما أنها ارتدت خاتم على شكل فراشة والذي يدل على طيران الشخص أو عقله.

اقرأ أيضًا..

ads