الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 7 مايو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 07/مايو/2022 - 01:03 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج يمكن أن تكون أفضل ما يتبعه النساء في بداية كل يوم لمعرفة ما يحمله لهم اليوم الجديد من أخبار سارة، وبشكل خاص نشرة حظك اليوم 7 مايو 2022: 


- برج الحمل 


ستولي اهتمامًا خاصًا لتنظيف منزلك ونظافته اليوم. حافظ على التحكم في كلماتك عند التحدث مع الآخرين فقد يؤدي ذلك إلى انهيار صداقتك مع الأصدقاء المقربين.  



سوف تقدر فرصة قضاء الوقت مع عائلتك. اليوم اللون الأحمر وكذلك الرقمين 1 و 8 سيعملان في صالحك ويساعدك في قضاء يوم رائع.


اقرأ أيضًا..

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 الأخبار السارة في انتظارك يجب أن تفكر مليًا في توصيات كبار السن. سيبذل الناس جهدًا للتعرف عليك. قد تسمع بعض الأخبار المثيرة حول حياتك المهنية. نجاحك سيسعد الكبار اليوم وسيكون اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 مفيدًا للغاية بالنسبة لك.



- برج الجوزاء


 يوم عظيم للقيام بالاستثمارات اليوم سوف تخطط للمستقبل. ستحاول الحفاظ على الانضباط في منزلك. سترغب في قضاء بعض الوقت بمفردك وبهدوء. 
 

 سيكون المهنيون العاملون حذرين بشأن اقتراض الأموال وإقراضها. سيظل اليوم مناسبًا للاستثمارات المالية. اليوم سيكون الرقمان 3 و 6 ، بالإضافة إلى اللون الأصفر مواتيين ويقودونك.


- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 قد تشعر بالتوتر بسبب زيادة عبء العمل، أثناء تنظيف منزلك قد تصادف بعض الأشياء القديمة والمهمة. سيكون هناك عبء عمل في المكتب وسيظهر مستوى التوتر لديك على وجهك. 
 
 ستفتخر بمبادئ حياتك وأخلاقها. جهودك سيتم الاعتراف بها على نطاق واسع. في المساء ستستمتع بالدردشة مع أفراد عائلتك. الرقم 4 سيكون رائعًا بالنسبة لك اليوم.


اقرأ أيضًا..

- برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)


 لا ينبغي الحفاظ على التوقعات بشأن الأرباح. قد تتعرض للإذلال إذا أسأت استخدام سلطاتك وسلطتك. يجب على التجار تجنب بيع بضائعهم عن طريق الائتمان.  
 
يجب ألا تتوقع جني الكثير من المال اليوم. قد يحاول بعض الأشخاص السلبيين إخراجك عن أهدافك. سوف تكون قلقًا بشأن صفقة تجارية كبيرة. اليوم اللون الذهبي والرقم 5 سيساعدك في تجنب الاضطرابات.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 ستتجاوز الإنجازات توقعاتك. هذا اليوم سيحقق نتائج أفضل مما كنت تتوقع. في المجتمع، ستنمو شعبيتك. يمكنك الذهاب في موعد مع حبيبك الرومانسي. ستظل حياتك الزوجية ممتعة. للحصول على يوم محظوظ اختر الرقمين 3 و 8 ، وكذلك اللون الأخضر.


اقرأ أيضًا..





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 يوم عصيب للسياسيين. ستكون محط اهتمام الجميع في عائلتك ولكن قد ينزعج شريك حياتك منك بسبب بعض المشاكل. سيتعرض الأشخاص المرتبطون بالسياسة لضغط هائل. 
 
 هناك احتمال كبير لظهور بعض المشاكل في علاقة حبك. لمساعدتك في الحصول على حظ سعيد اليوم اختر الرقمين 2 و 7 ، وكذلك اللون الأبيض.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 فرص الحصول على نتائج ممتازة في الامتحانات. سيبدأ اليوم بملاحظة سلبية. هناك احتمالية ألا تكون عائلتك في وئام. على النقيض من ذلك ستحقق نتائج رائعة في الاختبارات التنافسية. 
 
 في وقت لاحق من اليوم يمكنك أيضًا تجربة الطاقة الجديدة والحماس. سيساعدك الرقمان 1 و 8 بالإضافة إلى اللون الأحمر في يوم سلس.


اقرأ أيضًا..


ads