الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جارتي خربت بيتي بسبب حبل الغسيل" والتعليقات: "كنتي فضحتيها!"

الأحد 08/مايو/2022 - 02:03 م
هير نيوز


كتب عضوة بأحد الجروبات على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" مشكلتها؛ حيث ذكرت أنها كانت تقف في الشُرفة مع زوجها والذي كان يقوم بشد حبال الغسيل حينها رأتهما جارتها لتطلب منه أن يقوم بشد حبال الغسيل لديها لعدم وجود من يقوم لها بذلك، ليوافق حينها الزوج وتشتعل نار الغيرة بالزوحة وحينما دخلا شقتهما تشاجرت مع زوجها وأثناء المشاجرة جاء ابن جارتها ليستدعي الزوج للقيام بشد حبل الغسيل مرة أخرى لديهم لترد الزوجة بـ "عمو مش فاضي يا حبيبي" ليرفض الزوج طريقة ردها ويذهب مع الولد.




ييجي زاحف


لتقوم الزوجة بعد ذلك بجمع حقيبة ملابسها وأخذ أولادها والذهاب إلى بيت أهلها تاركة لزوجها رسالة، وذلك بعد أن ظل لدى جارتها قُرابة الساعتين، هذا واتصل عليها الزوج مرارًا طالبًا منها أن تعود ولكنها رفضت وحينما علم أهلها بالأمر من زوجها قام أبوها بشتمه؛ مما أثار غضب الزوج وأقسم بالطلاق أنه لن يأتي لأخذ زوجته من عند أهلها وتعود إلى بيتها كما تركته ليرفض الأهل ما قاله راغبين في أن يأتي إليها زاحفًا مُعتذرًا عما بدر منه، وهي الآن لا تعرف هل هي وأهلها على صواب أم لا؟


اقرأ أيضًا..




إنتي صح


لاقت هذه المشكلة تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد التواصل الاجتماعي؛ حيث أكدت "أ.ن" أن ما قامت به صاحبة المشكلة وأهلها هو الصواب.


كنتي روحتي معاه


في حين رأت "ع.ج" أن الزوجة كان يجب عليها الذهاب مع زوجها عند جارتها أثناء شده لحبال الغسيل لديها وكانت تجلس معها إلى أن يفرغ هو، وحينما تعود لا مانع من أن تتناقش مع زوجها بمنتهى الهدوء بأن ذلك الأمر قد أزعجها.


اقرأ أيضًا..





كنتي فضحيتيها


أما "ي.م" فلم تجد مفرًّا من أن يتم فضيحة تلك الجارة؛ حيث نصحت صاحبة المشكلة بأنها كانت تقف بالشرفة وتقول لجارتها أن تأتي بأحد من إخوتها للقيام بذلك بدلًا من إدخال رجل غريب إلى بيتها، خاصة وأن زوجها يعمل بالغردقة وغير متواجد.



اتصلي على زوجها 


كما علقت "أ.أ" بأن تتصل صاحبة المشكلة بزوج جارتها، وتقول له إن زوجته خربت لها بيتها وتشرح له ما حدث وتترك الأمر بعد ذلك له كي يأخذ حقه من الاثنين.


اقرأ أيضًا..

ads
ads