الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضرب زوجته وكسر لها ذراعها فكان رد فعلها غير متوقع والتعليقات: «جدعة برافو عليكي»

السبت 07/مايو/2022 - 08:53 م
هير نيوز

كتبت دكتورة صيدلانية مشكلتها على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أنها تزوجت منذ أربع سنوات في بيت عيلة ببلد أرياف، وبعد أن كانت قد اتفقت مع زوجها أن لها حياتها المستقلة في شقتها ولا علاقة لها بتقاليد وعادات بيت العيلة لتتفاجأ بعدها بإجباره لها بالنزول وخدمة والدته وجعل الطعام مشترك، كما طلب منها أن تنزل أرضهم وتُساعد في أعمال الزراعة 3 أيام في الأسبوع، وحينما رفضت قام بضربها ضرب موت لدرجة أنه كسر لها ذراعها كسرًا مُضاعفًا، كما أنه رفض أن تذهب للمستشفى كي تقوم بتجبيسها، لتستطيع بعد ذلك الهروب من المنزل وتتجه لبيت أهلها.


شروع في قتل

وطلبت منه الطلاق بعدها، كما قامت برفع قضية شروع في قتل على زوجها وقامت بعمل تقرير طبي للإصابات البالغة التي تعرضت لها جراء ضربه لها بل وأتت بالشهود وهو الآن يريدها أن تتنازل عن هذه القضية وهي لا تُريد ذلك لذا كتبت مشكلتها كي ترى آراء الناس في هذا الأمر.


لازم يتربى
علقت "م.م" قائلة "سيبيه يتربى عشان يعرف قيمة بنات الناس"، كما أكدت "أ.ر" لصاحبة المشكلة أنها على صواب كما دعت لها بأن يعوضها الله خيرًا منه.

اقرأ أيضًا..

سيدة تسأل: «خطيبة أخويا بكرش نفركش إزاي؟».. والتعليقات: «حرباية»


احمدي ربنا إن مفيش أطفال


أما "ه.أ" فأكدت على ضرورة أيتم سجن ذلك الزوج، كما طلبت من صاحبة المشكلة أن تحمد الله لعدم وجود أطفال منه؛ لأن حينها ستكون الحسابات مختلفة ووسائل الضغط عديدة، هذا ووجهت "إ.أ" كلمة لجميع البنات بأنه لا يجب عليهن قبول الإهانة من الزوج، كما أشادت بما قامت به صاحبة المشكلة قائلة: "جدعة سيبيه يدوق اللي عمله فيكي".

اقرأ أيضًا..

"الزوجة الكيادة رزق" أخت زوجها عزمت شقيقها وأولاده دونها على الإفطار فتصرفت بشكل غير متوقع!



اختيارك خطأ من البداية

استنكرت "ح.ع" الزيجة من الأساس؛ حيث رأت أن هناك فروقًا اجتماعية وعلمية كبيرة بينهما، فكيف لها وهي طبيبة صيدلانية أن توافق أن تعيش في بيئة مثل هذه، وأوضحت أن ما حدث كان طبيعيًا لأنه من المؤكد أن هذا الزوج كان يشعر بتلك الفروق وحاول كسرها لتتساوى الرؤوس وذلك طبقًا لما ذكرته.



اقرأ أيضًا..

«لماذا لم تتزوج حتى الآن؟» سؤال يثير الجدل على فيسبوك.. والإجابات صادمة


ads