الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. انفصال "تامر حسني" وثمن "هدايا ياسمين صبري" وإصابة "لقاء الخميسي"

الإثنين 09/مايو/2022 - 12:10 م
هير نيوز

يحظى النجوم والنجمات على اهتمام كبير من الجمهور الذي يسعى دائمًا لمعرفة أخبارهم الفنية والشخصية، وفي إطار هذا يرصد "هير نيوز" عدد من الأخبار المثيرة للجدل على الساحة والتي تصدر أهل الفن بسببها السوشيال ميديا.


انفصال تامر حسني عن زوجته


عاد من جديد، الحديث عن العلاقة بين النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، حيث تردد خلال الساعات الماضية، انفصال الثنائي بعد زواج أثمر عن ثلاثة أبناء، ولكن لم تستمر الجدل طويلا، حيث خرج الفنان لينفي الأمر بطريقة غير مباشرة؛ إذ قام بنشر صورة تجمعه بزوجته عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصي على "إنستجرام"، موجها لها تهنئة على افتتاح شركة خاصة بها.




ثمن هدايا ياسمين صبري من أبو هشيمة


تصدرت النجمة ياسمين صبري، محركات البحث على جوجل، بعد الحديث عن ثمن الهدايا والمقتنيات التي تلقتها من طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال فترة زواجهما؛ حيث تداولت بعض المواقع الإخبارية أن أبو هشيمة وهب لطليقته، فيلا بمنطقة التجمع الخامس، تبلغ تكلفتها نحو 77 مليون جنيه، وسيارتين تبلغ تكلفتهما بنحو 12 مليون جنيه، وعددًا من المصوغات تبلغ تكلفتها نحو 138 مليون جنيه، وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا، ودفع الفنانة لنفيه؛ حيث أكدت أن كل ما يتردد غير صحيح.


اقرأ أيضًا..




إصابة لقاء الخميسي


تعرضت النجمة لقاء الخميسي، لإصابة في قدمها أثناء قيامها ببعض التدريبات الرياضية داخل صالة الجيم، وبينت الفنانة أنها تخضع حاليا للعلاج الطبيعي بعد إصابتها بتمزق في الأربطة، وهو ما يمنعها من ممارسة الرياضة في الوقت الحالي.





اتهام ابنة أحمد راتب بالفتنة  


ردت لمياء ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، على الاتهامات التي وجهت إليها والهجوم الذي تعرضت له بسبب تعليقها على حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي، والذي انتقدته لكونه أشبه بأفراح الأجانب وشبهت الرجل الذي كان يقف بينهما خلال مراسم الزواج بالقسيس، وأكدت أنها ترفض اتهامها بالفتنة ولا يمكن أن تتحمل هذا الذنب، وقالت حين ذكرت كلمة قسيس، إنه: "قدره قدر شيوخ المسلمين عندي.. كنت أشبه مراسم الفرح بأعراس الأجانب الذين بطبيعة الحال أقباط، وهذا جزء مهم من مراسم زواج الأجانب".



ads