الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصدر يكشف لهير نيوز "حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب"

الإثنين 09/مايو/2022 - 02:02 م
هير نيوز

تردد خلال الساعات الأخيرة عودة النجمة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق النجم حسام حبيب بعد انفصال دام لعدة أشهر؛ مما أثار العديد من الجدل حولهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا مع اعتراف شيرين في أكثر من لقاء لها عن حبها له رغم حدوث الطلاق.


صداقة مستمرة


وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب لـ"هير نيوز" أنها لم تعد إلى حسام حتى الآن، ولكن تلك الأقاويل خرجت نظراً لأن الطرفين يتقابلان مع بعضهما البعض في مناسبات مختلفة، وهذا لأن هناك صداقة بينهما لم تنتهِ مع الطلاق، بل إنها ما زالت مستمرة إلى الآن.




وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أن شيرين وحسام تربطهما علاقة صداقة من قبل زواجهما وهذا ما يحاولان الحفاظ عليه، أما بالنسبة لمسألة عودتهما مرة أخرى من عدمه فهذا أمر غير محسوم عند الطرفين، فمن الممكن أن يقررا العودة في أي وقت ومن الممكن أيضاً أن يظلا كما هما الآن لو وجدا أن هذا أفضل لهما.


اقرأ أيضًا..

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعات عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب، بل إن شيرين واجهت العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة بأنها حامل منه قبل طلاقهما، وهو الأمر الذي نفته شيرين في إحدى لقاءاتها.


ads
ads