الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلعت ثوب البراءة».. كيف تغيرت بطلة مسلسل «نور» التركية «سونجول أودين»؟| صور

الإثنين 09/مايو/2022 - 07:58 م
هير نيوز

في يناير عام 2005، بدأت الجماهير العربية في مشاهدة واحد من أنجح المسلسلات التركية التي تم بثها بالوطن العربي على الإطلاق، وتعلقت القلوب بوجه بريء للبطلة "نور" وهو اسم المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ولكنها خلعت ثوب البراءة..

 



سونجول أودين بإطلالات جريئة

على مدار 17 عاما، تغيرت ملامح بطلة مسلسل "نور" النجمة التركية "سونجول أودين"، ودائما ما تشارك جمهورها الجديد من الصور والفيديوهات على صفحتها الرسمية بموقع الصور إنستجرام.


وعلى عكس ظهورها الأول بالنسبة للجماهير العربية، خلعت النجمة الشهيرة باسم "نور"، ثوب البراءة، وأطلت على الجمهور بعدد من الإطلالات الجريئة والعصرية.




وردًا على حب الجماهير العربية لها، سبق وصرحت سونجول، بأنها تعشق جمهورها العربي وتشعر بأن الشعب العربي قريب من الشعب التركي في عاداته وتقاليده.

 

اقرأ أيضًا..

«أغلى فستان في العالم».. كيم كارداشيان تتألق بثوب «مارلين مونرو»| صور


من هي سونجول أودين؟

سونجول أودين، هي ممثلة تركية تشتهر بالوطن العربي باسم "نور"، وهي من مواليد فبراير عام 1979، واسمها يعني باللغة التركية "الزهية الأخيرة". بدأت مشوارها الفني عام 1993.




تنتمي سونجول، إلى عائلة تركية ثرية، وعاشت سنوات عمرها الأولى في أنقرة، وتخرجت من الأكاديمية المسرحية لجامعة "هاجيتيبي". وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية، و نحو 14 مسلسل، ونحو 7 أفلام.


تزوجت سونجول مرتين، كان زوجها الأول المخرج المسرحي "جانبيرك أوجوجو"، وقالت بأن سبب انفصالها عنه، أنه كان يعاملها معاملة سيئة ويضربها. كما أنه اتهمها بالخيانة مع الممثل التركي "كيفانش تاتليوج" والشهير باسم "مهند".




وبعد انفصالها، تزوجت سونجول من زوجها الحالي ويدعى "أرمان بيتشاكتشي".


كانت سونجول جزءًا من مشروع في الشرق الأوسط، يهدف لرفض العنف ضد النساء والأطفال في فلسطين مع ثمانية نجوم من العالم. وتم إعلانها عام 2009، مبعوثة للثقافة والسلام في بلغاريا.


وهي سفيرة متطوعة في منصة الأمم المتحدة لمنع العنف ضد المرأة.


اقرأ أيضًا..

نيكول سابا لـ"هير نيوز": حياتي الشخصية خط أحمر.. وهذه نقطة ضعفي







ads
ads