الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«أنس جابر» أيقونة تونسية وملكة الملاعب البيضاء تتوج ببطولة مدريد

الإثنين 09/مايو/2022 - 10:53 م
هير نيوز

برز اسم لاعبة التنس التونسية أنس جابر، على الملاعب البيضاء أو كما يلقبونها بلعبة الملوك، حيث أثارت اللاعبة التونسية إعجاب واهتمام متابعين اللعبة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما رفضت الاحتفال على الطريقة الأوروبية بعد تتويجها ببطولة مدريد.

 

ورفضت البطلة التونسية أنس جابر، تسلم زجاجة خمر كهدية من الراعي الرسمي للبطولة، بعد تتويجها بلقب بطولة مدريد المفتوحة للتنس بعد فوزها في النهائي على الأمريكية جيسيكا بيجولا.


 


وعلقت أنس جابر على الحدث قائلة: رفضت الاحتفال بزجاجة الخمر عقب التتويج بلقب مدريد، لأني مسلمة، كما أنني أكن كل الاحترام لبلدي تونس وكل الشعب العربي والمسلمين الذين يتابعونني.

 

وأكدت البطلة التونسية، أنها أخبرت زميلتها على منصة التتويج أنها لا تريد الاحتفال بزجاجة الخمر، لكن الأخيرة لم تفهمها، لكنها كانت حريصة على الالتزام بتعاليم دينها الإسلامي وكذلك احترام وطنها العربي الذي يتصف بسمة الالتزام الديني والإسلامي.


 


وتعد البطلة التونسية أنس جابر، أحد أفضل اللاعبات في لعبة التنس، حيث حققت العديد من الألقاب التاريخية والأرقام القياسية، كان آخرها وصولها للتصنيف السابع عالميا بعد حصولها على لقب بطولة مدريد المفتوحة والذي يعد الأفضل في تاريخها، حيث علقت على ذلك بأن هذا اللقب سيكون بداية لتحقيق أهداف كثيرة تطمح إليها.

 

اقرأ أيضًا..

التونسية أنس جابر تتأهل إلى نهائي بطولة مدريد للتنس