الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "عفروتو" يعاني من أزمة نفسية و"سارة الطباخ" في العناية و"هنا الزاهد" تتعرض للنصب

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 12:19 م
هير نيوز

تصدرت العديد من الأخبار الفنية، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تحولت لحديث المتابعين خلال الساعات الماضية، وجمعت هذه الأحداث ما بين أزمات ومرض، ويرصد "هير نيوز" أبرزها فيما يلي:


عفرتو يعاني من أزمة نفسية


أثار مطرب الراب عفروتو، جدلًا واسعًا بعدما أعلن عن معاناته من مشاكل وأزمات نفسية، وهو الأمر الذي كان يخفيه طوال الفترة الماضية، مؤكدا أنه لم يعد بإمكانه إخفاء ذلك؛ خوفا من أن يتولد بداخله احساس بالإنفجار، قائلا: "أنا كتير كنت بداري مشاكلي النفسية وزعلي في أغاني تفرحكم بس لو فضلت كدا هنفجر فآسف على سواد الأغاني اللى جاية".

ولم يكشف عفروتو عن الأسباب التي أدت به إلى هذه الحالة، ليثير جدلا واسعا على السوشيال ميديا بحديثه عن حالته النفسية.




سارة الطباخ في العناية المركزة


تعرضت المنتجة سارة الطباخ مديرة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى المستشفى ودخولها العناية المركزة، وذلك بعد عودتها من الإمارات التي كانت تتواجد فيها بسبب حفل الأخيرة.

وكانت قد شعرت سارة الطباخ ببعض المتاعب التي تسببت في دخولها المستشفى، ويتم حاليًّا فحص حالتها للوقف على تفاصيل أزمتها الصحية.


اقرأ أيضًا..



 

هنا الزاهد تتعرض للنصب


كشفت النجمة هنا الزاهد، عن تعرضها لعملية نصب خلال الأيام الماضية، وذلك دون الإعلان عن أي تفاصيل عبر خاصة الاستوري بحسابها الشخصي على "إنستجرام"، للتصدر بعدها التريند على السوشيال ميديا.

وهددت هنا الزاهد بفضح هؤلاء النصابين، قائلة: "اتنصب على أختي وعليا، وبقالنا شهر وساكتين وعمالين بندي لهم أعذار بس الستوري اللى جاية هشرح إيه اللي حصل وبالأسامي الناس اللي تعبونا بقالنا شهر ودخلونا في قصص مش قصصنا".




مجدي الهواري يتعرض لهجوم بسبب محمد صلاح


تعرض المخرج مجدي الهواري، لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية من قبل جمهور نجم ليفربول المصري محمد صلاح، وذلك بعد ساعات قليلة من شنه هجومًا على الأخير بسبب بطء إجراءات تجديد عقده مع النادي الشهير.

ورفض الجمهور طريقة الهواري المسيئة في التعليق على الأمر؛ حيث قال: "إلى محمد صلاح أنت في خطر لو الجمهور اللي عملك أغاني باسمك قلب الطاولة عليك هيرموك بالبيض.. هيروح منك كل حاجة دوري وأبطال أوروبا حتى لقب الهداف".



ads