الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نهلة سلامة" تحذر من منتحل شخصيتها وتلجأ للقانون

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 04:03 م
هير نيوز

أعربت الفنانة نهلة سلامة، عن غضبها الشديد من انتحال أحد الأشخاص لشخصيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بصفحة مزيفة تحمل اسمها وتطلق العديد من التصريحات على لسانها.





صفحة مزيفة


وأكدت نهلة سلامة في تصريح لـ"هير نيوز"، أنها فوجئت باتصالات عديدة من البعض يستفسرون عن تصريحات لها ومنشورات قامت بنشرها عبر موقع فيسبوك، وكان هذا أمرًا غريبًا بالنسبة لها؛ لأنها لم تعلم شي عن الأمر الذي حرصت على التحقق منه لتجد أن هناك صفحة مزيفة تتحدث بلسانها.






وأضافت، أنها على الفور قامت باتخاذ الإجراءات القانوينة ضد منتحل شخصيتها، وفي نفس الوقت حذرت متابعيها من هذه الصفحة، مشيرة إلى أن مسألة انتحال شخصيات الفنانين أصبحت منتشرة في الفترة الأخيرة بكثرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وبشكل يسيء للفنان نفسه؛لأن هذه الصفحات تطلق التصريحات التي يتم تداولها على اعتبار أنها حقيقية، كما يقوم المنتحل بالتحدث مع المتابعين بلسان الفنانين أنفسهم.





مسلسل تقل دم


يذكر أن آخر أعمال الفنانة نهلة سلامة، كان مسلسل "نقل عام"، الذي عرض قبل شهر رمضان الماضي، وحقق صدى قوي، وهو من بطولة محمود حميدة، ودينا، ومحمد محمود عبد العزيز، وأميرة أديب، وهاجر الشرنوبي، ومن إخراج عادل أديب.

ads