السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«قرصها ثعبان».. النجمة مايان السيد تتعرض لوعكة صحية في المكسيك

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 07:28 م
هير نيوز

حرصت النجمة الشابة مايان السيد، على مشاركة جمهورها تفاصيل رحلتها بدولة المكسيك، حيث تقضي إجازة عيد الفطر المبارك، ومن ضمنها الوعكة الصحية التي تعرضت لها..

 


قرصها ثعبان.. مايان السيد من المكسيك

تقضي النجمة مايان السيد إجازة طويلة في المكسيك، برفقة الممثلة الصاعدة أميرة أديب، والتي نشرت مقطع فيديو على حسابها الخاص، تسجل به تعرض مايان، إلى وعكة صحية.


وظهرت مايان السيد، خلال مقطع الفيديو، حيث كشفت عن ساقها وبها بقعة حمراء كبيرة قائلة: "حد يقولي دي ايه؟ دي قرصة تعبان ولا ايه". بينما أوضحت أميرة، بأنها مريضة، وتخشى أن تكون مصابة بفيروس كورونا.




كما وجهت مايان، رسالة لمنتقدي إطلالاتها الأخيرة على إنستجرام، وذلك من خلال تدوينة على حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة:"لقد اكتشفت أنه عندما تختار التجاهل وعدم إعطاء أي أهمية للتعليقات السلبية والحكم عليك، فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية".

 



أخر أعمال مايان السيد

كانت مايان السيد، قد ظهرت بأخر أعمالها الفنية، كضيفة شرف في مسلسل "الاختيار 3 – القرار" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث جسدت خلال العمل شخصية (آية) ابنة وزير الدفاع الفريق أول "عبد الفتاح السيسي" الذي قدم دوره النجم ياسر جلال.




مسلسل الاختيار، الذي حقق نجاحا كبيرا من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، وضم العمل كوكبة من النجوم من بينهم، النجم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وخالد الصاوي، وغيرهم.


اقرأ أيضًا..

"نهلة سلامة" تحذر من منتحل شخصيتها وتلجأ للقانون



ads
ads