الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| حنان مطاوع تهرب من الغيرة بين الفنانات بهذه الطريقة

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 09:29 م
هير نيوز

على الرغم من أن البعض يحاول الترويج بأن الغيرة تضرب الوسط الفني، وخاصة بين الفنانات تحديدا، إلا أن النجمتين حنان مطاوع ورحمة أحمد فرج قررا أن يبعثا برسالة أن هذا الكلام غير حقيقي بالمرة.




فبعد أن أشادت رحمة أحمد فرج بالأداء الفني لحنان مطاوع ووصفتها بـ"الممثلة العبقرية"، وذلك خلال لقائها التلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، ردت عليها حنان عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتشكرها على كلامها وقالت: "أشكرك جدا يا رحمة يا جميلة، أنا كمان معجبة بيكي قوي زي الملايين وبتمنالك تحققي التنوع اللي بتحلمي بيه وتوصلي لأعلى النجاحات".




وصرحت حنان مطاوع لـ«هير نيوز» أنها لم تجمعها علاقة صداقة على المستوى الشخصي بـ رحمة أحمد، ولكنها تحبها من خلال أداءها التمثيلي، وفرحت بنجاحها في موسم رمضان الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي 6"، وأنها تتمنى لها مزيد من النجاحات لأنها تستحق ذلك.




وأضافت: "واضح جداً أن رحمة من الشخصيات التي تركز في الدور وتبذل مجهودًا كبيرًا من أجل تقديم الشخصية بالشكل المطلوب".


واستكملت حنان مطاوع حديثها قائلة: "فوجئت بحديثها عني في ظهورها التلفزيوني، والحقيقة أنها كانت مفاجأة جميلة جدا، وكان واضح من اللقاء أنها شخصية جميلة ورائعة على المستوى الشخصي".




الجدير بالذكر أن حنان مطاوع شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "وجوه" وشاركها بطولته كل من محمود عبد المغني وهالة فاخر وعابد عناني ونورهان ورانيا ملاح، ومن تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.


اقرأ أيضًا..

حنان مطاوع تتألق في «وجوه» بالبطانية وقصة شعر شادية| فيديو


ads