السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن ينعون شيرين أبو عاقلة.. وإليسا: الظلم بشع| فيديو

الأربعاء 11/مايو/2022 - 09:01 م
هير نيوز

بعد استشهاد الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، صباح اليوم، باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة جنين ومخيمها، حرص عدد كبير من النجوم على التعبير عن حزنهم برحيلها، وإدانتهم لجريمة الاحتلال باغتيالها ووجهوا العديد من رسائل التعزية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.


أصالة

وكتبت المطربة السورية أصالة نصري عبر حسابها بـ"تويتر"، قائلة: "شو فيه شهادة أكبر من هيك شهادة، بنت فلسطين الجريحة بالجنّة بإذن الله، آمنت بوطنها وعملها ودفعت روحها تمن الحقّ، كلّ بيت عربي بيدعي لك بالرحمة يا بطلة من وطن أبطال".




إليسا

كما نشرت إليسا فيديو مؤثر للحظة تشييع جثمان الصحفية الراحلة من مدينة جنين، وكتبت عليه قائلة: "الله يرحمها.. الظلم بشع كتير".



تيم الحسن

وكتب الفنان السوري تيم الحسن عبر حسابه على "إنستجرام": "شيرين أبو عاقلة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وتقبلك بين الشهداء".




نبيل الحلفاوي

وعلق الفنان الكبير نبيل الحلفاوي قائلا: "الاحتلال الوحيد في العالم لن يسكت صوت الحقيقة، حتى لو استشهد كل من يبلغها للعالم، ولكن متى يستيقظ ضمير العالم؟".



نسرين طافش

أما نسرين طافش فقالت: "كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف، حتى أنت من تقرأ هذا البوست، وحتى أنا سيستهدفون كلا منا بطريقة مختلفة، بأفضل الأحوال إلهاء تشتيت تشوية تزييف تجاهل، وبأسوأ الأحوال، سيجعلون قدسية روحك التي فيك، قيمتها طلقة رصاصة من قناص".


وأضافت: "كيان دولة إسرائيل المزعومة الصهيونية كيان إرهابي إجرامي محتل، يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنين طوال، كثر من المشاهير العرب باتو يخافون الاعتراف بذلك، فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين".



واستكملت حديثها: "على الأقل لسنا في تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لـ نسمي الأشياء بمسمياتها، شيرين أبو اكانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق، وأهم من يعتقد أنه غير معني باستشهاد شيرين، قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الإرهابية التي أسموها إسرائيل وتصفية الفلسطينيين أصحاب الأرض الأصليين قضية إنسانية تعنينا جميعًا، بغض النظر عن الدين العرق الجنسية والمذهب".


وفي النهاية قالت: "اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلال الصهيوني، أكثر من أي وقت مضى، إحقاقا للحق، يا رب احمي كل من ينتصر للسلام، والحقيقية والوعي في كل مكان، السلام لروحك يا شيرين، والله يصبر أهلك".


اقرأ أيضًا..

"بعد استشهادها برصاص الاحتلال" من هي الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة؟


ads