الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خريطة أفلام عيد الأضحى.. منافسة شرسة بين تامر وكريم وعز وإمام

الخميس 12/مايو/2022 - 12:49 م
هير نيوز

بدأت ملامح موسم أفلام عيد الأضحى تتضح خلال الفترة الأخيرة، ويتوقع اشتعال المنافسة بين الأعمال التي سيتم طرحها؛ حيث إن أبطالها من نجوم الصف الأول، ومن خلال السطور التالية تستعرض «هير نيوز» لك أهم تلك الأعمال...


"بحبك" تامر حسني

يعود النجم تامر حسني إلى السينما مرة أخرى من خلال فيلمه الجديد "بحبك"، والذي يظهر من خلاله بلوك جديد نفذه خصيصاً لهذا الفيلم، ويشاركه بطولته كل من هنا الزاهد وهدى المفتي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.


وروج تامر خلال الأيام الماضية للفيلم حتى قبل طرحه من خلال نشر العديد من الصور الدعائية له عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، كما أنه قدم الأغنية الخاصة بالفيلم في حفلاته الأخيرة.




"عمهم" يجمع أحمد الفيشاوي ومحمد إمام


انتهى صناع فيلم "عمهم" من عملية المكساج والمونتاج الخاصة به ليكون جاهزاً للعرض بموسم عيد الأضحى القادم، كما قاموا بطرح البوسترات الخاصة به كنوع من أنواع التشويق للجمهور.

ويمثل الفيلم عودة للنجم محمد عادل إمام الذي يحمل البطولة له، ويشاركه كل من أحمد الفيشاوي ومحمد سلام وسيد رجب ونرمين الفقي وباسم سمرة وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.


اقرأ أيضًا..

نجوم الفن ينعون شيرين أبو عاقلة.. وإليسا: الظلم بشع| فيديو





كيرة والجن.. كريم وعز


يعتبر هذا الفيلم من الأعمال التي انتظرها الجمهور طوال الفترة الماضية، حيث يجمع فيلم "كيرة والجن" بين نجمين من العيار الثقيل وهما كريم عبد العزيز وأحمد عز، كما أن العمل تم تأجيل عرضه أكثر من مرة، حيث صور منذ عامين ولكن انتشار فيروس كورونا في العالم كان السبب في عدم طرحه طوال تلك الفترة.

ويعمل صناعه خلال الفترة الحالية على وضع اللمسات الأخيرة عليه ليكون جاهزًا للعرض بالموسم القادم، ويشارك في العمل بجانب كريم وعز كل من النجمة هند صبري وأسماء أبو اليزيد وأخرين، وهو تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.



ads