الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للسيدات.. احذري من دلالة تفسير حلم رؤية عضة القطة في المنام

الخميس 12/مايو/2022 - 05:55 م
هير نيوز

يعد حلم رؤية عضة القطة في المنام، من الأحلام الغريبة والمحيرة في نفس الوقت، والتي يختلف تفسيرها حسب تفاصيل الحلم، وتحمل في أغلبها إشارات وتحذيرات من سوء أو أشخاص لا يريدون الخير بالرائية، ويختلف تفسير الأحلام حسب حالة الرائية، إذا كانت بنت عزباء أو سيدة متزوجة أو حامل، وهو ما نعرفه بالتفصيل من خلال السطور التالية، وتفسير الأحلام..

 



 

 

تفسير حلم رؤية عضة القطة في المنام للعزباء 


عندما ترى الفتاة البكر في المنام مهاجمة القطة ذات اللون الأسود وعضها، فهذا دليل على الخيانة من الصديقات والغدر. كما تشير رؤيا عضة القطة لها في المنام، تحذير يشير على الأذى القريب منها من بعض الأشخاص. عند رؤية عضة القطة للبكر في المنام، دليل على المشاكل الصعبة التي تعاني منها بشدة. 


 

وإذا رأت العزباء الهروب من القطة، فهذا بشرى لها بالنجاة من أي مكيدة. كما تدل هذه الرؤية على التخلص من الكرب والهموم إن شاء الله. يشير منام عضة القطة في المنام، على وقوع أذى على حسب الألم الناتج عن العضة. عند رؤية عضة القطة في منام البكر في اليد مع عدم الاستسلام من قبل الفتاة. هذا دليل قوي على الوقوع في مشاكل عاطفية لكن تنجح في الخروج منها. عند رؤية منام عضة القطة مع وجود ثعبان يأكلها. دليل على أن الأذى من عدو ولكن سوف يهلكهم الله من بعيد عنها. 





 

تفسير حلم رؤية عضة القطة في المنام للمتزوجة 


عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام عضة القطة لها. فهذا تحذير قوي لها أن لها صديقة ذات مكر وخبث لها فعليها الحذر بشدة، كما تشير رؤيا عضة القطة لزوجها في المنام، فهذا يشير على إصابة الزوج بالفلس وتراكم الديون الكثيرة عليه. عندما ترى المرأة المتزوجة في المنام قيام القطة بعض رجل زوجها. دليل على الخيانة وتزايد المشاكل التي تؤدي إلى الانفصال. 


 

وعندما تشاهد المتزوجة في المنام قطة ذات لون البُني. إشارة لها على تعرضها للسحر والعياذ بالله، لذا يجب تحصين نفسها جيدًا. عند عض اليد اليمني في منام المرأة المتزوجة. يدل على العداوة، كما يدل أيضًا على فقد من الأموال. ويشير هذا المنام على التعرض لأزمة نفسية كبيرة. 


 

أما إذا رأت المتزوجة عض القطة لها في المنام، فهذا إشارة لها على وجود مشاكل ومتاعب. كما يدل منام القطة السوداء على وجود نوع من السحر وهو السحر الأسود عليها قراءة سورة البقرة والرقية الشرعية. 




 


كما يعتبر منام مهاجمة القطة للرأي دليل على الشر. مهاجمة القطة لزوجها في المنام دليل على الفقر الذي يأتي إليها، لكنة سوف ينتهي بإذن الله بالصبر. كما تدل رؤية عضة قوية من القطة في المنام للمتزوجة لأختها. إشارة على أن أختها سوف تصاب بأذى من إحدى الفتيات. أما إذا رأت العضة خفيفة لأختها، دل ذلك على نجاتها من الأذى والمكر المحيط بها. كما يدل رؤية عضة من قطة شرسة لأطفالها، فهذا تحذير قوي لها على وقوع سحر له والعياذ بالله. أيضًا يشير هذا المنام بالإصابة بالمرض أو الموت من هذا السحر. كما يعتبر فشل القطة في المنام على العض، هذا دليل على قوة التدين والتحصين لها، وأيضًا يدل على الذكاء الشديدة لها. 


 

 

تفسير حلم رؤية عضة القطة في منام الحامل  


رؤية المرأة الحامل القطة في المنام، إشارة على أن الجنين بنت. كما تدل رؤية عضة القطة لها في المنام، على المشاكل التي تعاني منها وصعوبتها. عضة القط الأسود في منام الحامل، إشارة على المولود ذكر. ويدل أيضًا منام عضة القطط للحامل، على وجود خلافات زوجية تعرضها للضغط النفسي لها. أما مداواة عضة القطة في المنام، دليل على نجاح هذه المرأة في الأزمات التي نالت منها. 

 




 

تفسير مهاجمة القطة في المنام  


رؤية القطة في المنام بشكل عام، يفسر على الكراهية لصاحب الحلم. كما تدل رؤية القطط على الأزمات الصعبة التي سوف تواجهها الرأية. وتعتبر العض في اليد من قبل القطة، يدل على الإساءة وإنكار المعروف لصاحب المنام والله أعلم. من رأى في المنام القطة تهاجم وتعض رجله، فذلك يشير على الفشل في العمل. كما تدل رؤية عضة القطط ذات اللون الأسود في المنام، على تعرض الرأي للسحر الأسود. 





 

أما منام عضة القطة للمتزوجة في اليد اليمنى، دليل على الأذى الواقع لها مع مشاكل كثيرة. تعتبر رؤية القطة صاحبة اللون الأبيض، على المكر من إنسان ما. ووجود قطة غريبة في البيت، دليل على مكر سيدة حولهم، ولكنها تنجح في فعل المكر والله أعلم. من رأى في المنام مجموعة من القطط كبيرة، دل على السرقة والاحتيال من اللصوص. كما يدل عدد القطط على عدد اللصوص. العضة الشديدة في القدم في المنام من القطة. دليل على إصابة الرأي بمرض شديدة للغاية يتغلب عليه بالدعاء إن شاء الله. 

ads
ads