الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جلسة تصوير عرسان تُثير سخرية رواد «الفيسبوك» والتعليقات: «مستوحاة من القرود!»

الخميس 12/مايو/2022 - 05:09 م
هير نيوز

أثارت جلسة تصوير عرسان من شرق آسيا اندهاش وسخرية رواد التواصل الاجتماعي حيث ظهر كلا العروسين بأوضاع غير مألوفة في جلسة تصوير لهم مُطيحين بما هو معروف في مثل هذه الجلسات من إظهار مشاعر الحب بين الطرفين بعرض الحائط. 

أوضاع العروسين أثناء التصوير

جاءت أوضاعهم أثناء التصوير مُضحكة للغاية حيث ظهرت العروسة وهي تحمل العريس في صورتين إحداهما بين يديها كالطفل والأخرى على كتفيها، كما ظهروا وهما يُطعمان بعضهم أوراق الشجر، كما تسلقت العروسة الشجرة وكان العريس واقفًا تحتها، لتأتي صورة لهم والعروسة مُلقاة على الأرض والعريس يقوم بشدها من قدمها.



مستوحاه من القرود

لتأتي تعليقات رواد التواصل الاجتماعي مؤكدة على أن جلسة التصوير هذه مستوحاة من القرود حيث علقت "أ.م" قائلة "دول مش عرسان دول جوز قرود عاوزين شجرة وسباطة موز يأكلو ويتنططوا" وذلك على حد تعبيرها.



هذا وسخرت "م.م" من أوضاع العروسين أثناء جلسة التصوير قائلة بأنه لو كان العروسان زينة وهرقليز لما عملوا ذلك، كما ذكرت "ب.ب" أنها كانت تظن أن العروسان يتشاجران.



العروسة تخوف

هذا وأعربت مجموعة من التعليقات عن مدى خوف أصحابها من مظهر العروسة، في حين أكدت تعليقات أخرى بأن العروسة ليست أنثى وأنها رجل.

وأوضحت "ب.ل" بأن هذه ليست بجلسة تصوير بل هو انتقام، كما تساءلت "م.أ" ساخرة عن العروسة حيث قالت لما لم تأتي العروسة إلى جلسة التصوير؟



الإنسان يُهين نفسه

هذا وكان لـ "ع.ب" رأي آخر حيث أعرب عن تعجبه عن ما يفعله الإنسان بنفسه موضحًا بأن الله سبحانه وتعالى قد كرم بني الإنسان ولكن البني آدم مُصر على إهانة نفسه وذلك وفقًا لما ورد في تعليقه.



في حين وصف "أ.م" بأن ما يحدث في جلسة التصوير هذه ما هو إلا هبل وعبط مُضيفًا بأن ما يقومان به فاقد للإبداع وأنه لا يفهم معنى لهذه الحركات.


هذا وقام البعض بعمل منشن لعرسان سوف يتزوجون وطلبوا منهم ساخرين بأن يفعلوا مثل هؤلاء، واستكمالًا للسخرية من هذا المشهد أعربت "س.ب" والمتزوجة منذ وقت قريب حيث قالت ذلك في تعليقها بأنها ندمت لكونها قامت بعمل جلسة التصوير قبل مشاهدة هؤلاء حيث أنها لو كانت قد رأتهم قبل ذلك لكانت جلسة تصويرها اختلفت كثيرًا.

اقرأ أيضًا..

ads