الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نشرة أهل الفن" خطوبة ليلى زاهر ووفاة أحمد ماهر وتعرُّض"الفيشاوي" للهجوم

الخميس 12/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الفنية المثيرة للجدل، والتي نجحت في أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، ويتداولها المتابعون لتحتل الصدارة والأكثر بحثًا، ويرصدها "هير نيوز" عبر ما يلي.

حقيقة خطوبة ليلى زاهر




ترددت أنباء عديدة حول خطوبة الفنانة ليلى أحمد زاهر، والفنان أحمد أبو رية نجل كمال أبو رية وماجدة زكي، وبالرغم من انتشار العديد من الأقاويل التي تؤكد ذلك، إلا أن الفنانة الشابة تجاهلت الأمر وحرصت على تكذيب هذه الأنباء بطريقة غير مباشرة من خلال الاحتفال بفيلم والدها الجديد أحمد زاهر، ونشر البوستر الدعائي للعمل الذي يحمل عنوان "فارس".

أحمد الفيشاوي يتعرض لهجوم




تعرض الفنان أحمد الفيشاوي، لهجوم عنيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صور جديدة له، ظهر من خلالها داخل صالة الجيم وهو يمارس حياته بشكل طبيعي، وهو ما أثار غضب البعض بسبب عدم مبالاته بوضع والدته الصحي الفنانة سمية الألفي والتي تخضع للعلاج من مرض السرطان، وتجاهل الفيشاوي الانتقادات الموجهة له ملتزما الصمت.


اقرأ أيضًا..

وفاة أحمد ماهر 




انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعة وفاة الفنان أحمد ماهر، وهو الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما تم نفيه من قبل نقابة المهن التمثيلية والفنان نفسه الذي وصف من وراء تلك الشائعة بـ"أهل الشر".


مؤلف يهاجم أغنية "ستو أنا"




هاجم الكاتب محمد صلاح العزب، أغنية "ستو أنا" للنجم أكرم أحسني، معبرا عن استيائه الشديد من استخدام لفظ الجلاله ضمن كلماته، قائلا عبر صفحته على "فيسبوك": "هو طبيعي إن اسم ربنا عز وجل يتقال بهذا القدر من المرقعة في أغنية ستو أنا؟!، الأغنية لطيفة وأنا متأكد إن محدش متعمد ولا يقصد حاجة، بس بصراحة مقدرتش أعديها"، وتفاعل معه المتابعين، ما بين مؤيد لكلامه ومهاجم له".

ads
ads