الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تخوض تجربة السينما بثلاثة وجوه دفعة واحدة

الخميس 12/مايو/2022 - 07:06 م
هير نيوز

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني من خلال السينما التي تجهز لها بثلاثة أعمال دفعة واحدة، والتي تراهن عليهم بقوة خاصة بعد رفضها المشاركة في الدراما التلفزيونية لهذا العام من أجل التركيز على أفلامها الجديدة التي تخوض من خلالها البطولة النسائية.



"بحبك"
ويأتي أول هذه الأعمال، فيلمها الجديد "بحبك" الذي يجمعها بالنجم تامر حسني، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، وطرحت الجهة المنتجة للفيلم، البرومو الرسمي له خلال الأيام الماضية استعدادًا لعرضه بموسم عيد الأضحى المبارك، ويشاركهما في بطولته كل من هدى المفتي، حمدي الميرغني، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.



"في بضع ساعات في يوم ما" 
وانتهت الزاهد من تصوير فيلمها الجديد "في بضع ساعات في يوم ما" الذي يجمعها بالنجم هشام ماجد حيث يعيشان قصة حب داخل الأحداث، والفيلم يضم عدد كبير من النجوم، ومنهم مي عمر، كريم فهمي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتي، محمد الشرنوبي، وغيرهم.



"مستر إكس" 
وتستعد هنا الزاهد للتعاون مع زوجها النجم أحمد فهمي، من خلال فيلم "مستر إكس"، الذي تجهز له حاليا استعدادا لدخول تصويره قريبا، والفيلم سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوى وإخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا..

ads