الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تسأل: «أشيل بذر البطيخ لجوزي؟» والتعليقات: «المرارة مش ناقصة»

الخميس 12/مايو/2022 - 08:50 م
هير نيوز

سألت متابعة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن هل ما إذا كانت الزوجة تقوم بإزالة بذر البطيخ قبل تقديمه للزوج، ليلقى هذا المنشور تفاعلا وتعليقات ساخرة من رواد التواصل الاجتماعي.


ليه هو اتشل 

حيث جاءت من بين هذه التعليقات الساخرة تعليق "م.أ" والذي تساءلت فيه "ليه هو اتشل"، في حين طالبت "م.ح" بعدم تفتيح أعين الرجال مُضيفة بأن الصحة لا تستدعي كل هذا الدلع.

هي بتشله أنت سمعت غلط

هذا وقام "ف.د" بتصحيح الجملة لصاحب السؤال حيث قال "الزوجة بتشله مش بتشيل ليه البذر أنت بس إللى سمعت غلط"، أما "ش.أ" فسألت مُستنكرة "ليه هو الحب ولع في الدرة".


المرارة مش ناقصة 

في حين علقت "ج.ع" بأن الزوجة بتشيل كمان حبوب الفراولة لتختتم تعليقا بقولها "يا جماعة المرارة مش ناقصة الله يباركلكوا بذر إيه إللى هنشيله بس "

لو هو بيسنن

وأوضحت "ر.ه" بأن الزوجة تقوم بإزالة بذر البطيخ في حالة واحدة بس لو أن الزوج بيسنن، أما "ص.م" فذكرت أن الزوجة المصرية تبحث عن قطعة البطيخ التي ليس بها بذر وتُعطي لزوجها الأخرى.


أوشاعات 

وعلى طريقة الفنانة سهير البابلي في مسرحية "ريا وسكينة" علقت "و.س" بكلمة "أوشاعات"، كذلك أوضحت "ح.ع" بأن هذا من الممكن الحدوث لو كانت الزوجة فاضية وهذا نادر الحدوث مما يجعل تنفيذ هذا الأمر مستحيلًا من الأساس.

انتوا عايشين معانا 

كذلك علق "م.ح" متسائلًا "هو انتوا عايشين معانا يا جماعة"، في حين أوضحت "س.أ" أن الزوجة يقع على عاتقها العديد من المسؤوليات التي لا تجعل لديها الوقت لكي تقوم بتدليل الرجل كما يُريد، وتستكمل تعليقها قائلة بأنه لو قام الرجل بتدليلها أولًا وتوفير كل ما قد يُسعدها ويوفر وقتها ومجهودها حينها وبلا أدنى شك سوف يجد هذا وأكثر منه أيضًا.

اقرأ أيضًا..

ads