الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد جودة يشكر قيادات الداخلية على ترخيص «رادار للحراسات ونقل الأموال»

الجمعة 13/مايو/2022 - 01:22 ص
هير نيوز

يتقدم خالد جودة، رئيس مجلس إدارة شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" بالشكر والتقدير إلى وزارة الداخلية وقياداتها، بعد الموافقة الرسمية على ترخيص شركة رادار للحراسات ونقل الأموال. 


 


الأمن العام يوافق على ترخيص رادار للحراسات ونقل الأموال

 

وقال خالد جودة، إنه بفضل الله وكرمه، فقد وافق قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بقيادة اللواء علاء الدين سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، على ترخيص "شركة رادار للحراسات ونقل الأموال"، شركة مساهمة مصرية، برأس مال 10 مليون جنيه، وذلك وفقا للقانون رقم 159 لسنة 2018، تحت ومظلة ورقابة وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار، وهي إحدى شركات مجموعة "سيتى سيرفيس للخدمات"، والتي تعد رائدة الخدمات المتكاملة في مصر. 



 



وتقدم "جودة" بجزيل الشكر والامتنان الجهات الرسمية والتنفيذية بوزارة الداخلية، وإلى جهاز الأمن الوطني، وجهاز الأمن العام، ومديرية أمن القاهرة، وقسم شرطة مصر الجديدة، بمختلف إداراتهم ومناصبهم، وذلك على الدعم المستمر والجهود التي يبذلونها من أجل حماية وحفظ الأمن، وبسط الاستقرار وبث الطمأنينة وتأمين الأنفس والممتلكات في مصرنا الحبيبة. 






اقرأ أيضًا..

رادار للحراسات ونقل الأموال.. ثقة وأمان




رادار للحراسات ونقل الأموال 


ورادار للحراسات ونقل الأموال، شركة مساهمة مصرية، أسست برأس مال 10 مليون جنيه، وهي إحدى شركات مجموعة "سيتى سيرفيس للخدمات"، والتي تعد رائدة الخدمات المتكاملة في مصر. 


 

دراسة متخصصة من خبراء أمنيون وعسكريون 


وتعد شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" من الشركات المتخصصة في إدارة وتقديم أعمال الحراسات الخاصة من خلال أحدث الطرق والوسائل والعناصر المتميزة، وولدت الشركة من نبع الدراسة والتخصص على أيدي خبراء أمنيون وعسكريون ومتخصصون متميزون في الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها من خلال رؤية وأنظمة وأساليب عمل حديثة ومتطورة في كيفية تقديم الخدمة بأعلى جودة وإيجاد أفضل الحلول والبدائل الممكنة للمشاكل الموجودة ودرء المخاطر. 





 

 

أفضل العناصر البشرية 


كما تعمل الشركة على توفير وتأهيل وتدريب وتوظيف أفضل العناصر البشرية، وتفعيل دور المتابعة والإشراف الميداني والمباشر على عملية التنفيذ وتقييم الأداء الفعلي بالخدمة المطلوبة، تحت إشراف فريق متخصص مختار بعناية فائقة فنية وإدارية من خلال غرفة عمليات وتحكم مركزية. 

 

ومنذ نشأتها، احترفت شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" تقديم الخدمات بأفضل جودة لخدمة مجتمع الأعمال وما تتطلبه المؤسسات والأفراد من خدمات مختلفة. 





 

علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع العملاء 


  

كما تهدف شركة رادار للحراسات ونقل الأموال إلى بناء علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع عملائها من أجل الوصول الى أفضل مستوى من الجودة والفاعلية، وتحقيق الهدف المرجو وإعداد نظام لإرساء قواعد بناءه وعلاقة تفاعلية بين الشركة وعملائها للمساهمة في تحقيق نتائج الأمن والأمان لعملائها، من خلال وضع أسس ثابتة وعميقة لعلاقه أكثر شفافية مبنيه على جودة الأداء وسرعة التنفيذ وإيجاد قنوات اتصال أكثر مرونة وفاعلية. 





 

ads