الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«عايشه حالة حب».. إليسا تحسم الجدل وتعترف بقصة ارتباطها برجل أجنبي فى «مراحل»| فيديو

الجمعة 13/مايو/2022 - 05:53 م
هير نيوز

تحدثت النجمة اللبنانية، إليسا والتي حلّت ضيفة في إحدى حلقات برنامج "مراحل" والذي يذاع على فضائية  SBC، حول ما يتم تداوله بأنها تعيش قصة حب جديد..

 



عايشة حالة حب

وخلال حديثها مع الإعلامي علي العلياني، قالت المطربة إليسا، أنها تعيش قصة حب، وتربطها علاقة غرامية بشخص غير عربي، في تصريح حاسم للجدل.


فبعد انتشار الشائعات حول ارتباط المطربة اللبنانية إليسا، والتكهنات باسم حبيبها، حسمت النجمة الجدال الدائر في الأوساط الإعلامية والصحفية، وأكدت الأخبار.




ولكن حين تم سؤالها عن اسم حبيبها، لم تفضل النجمة الإفصاح عن هوية الرجل الذي تحبه، والذي لم تشير في حديثها إلى الارتباط الرسمي به، فحين سألها العلياني إذا كان حبيبها سيصبح زوجها، ردت قائلة: "مش شرط".

 

باقة الورد من شام الذهبي فأل خير



في حديثها، أكدت إليسا، بأنها تعيش قصة حب، ولكن هذا لا يعني بالتأكيد أنها سوف تتزوج، فهي امرأة تحتاج إلى مشاعر الحب في حياتها، مثلها مثل جميع النساء.


وحين سؤلت عن التقاطها لباقة الورد من شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، حين ألقته على الفتيات في حفل زفافها، قالت إليسا: "هذا بالطبع فأل خير، وحلو طبعا". وحين حاولت إليسا أن تجمع اسمها باسم الشخص اللى بتحبه أطلقت لفظ سم "واليس".


اقرأ أيضًا..

"إطلالة كلاسيكية جدًّا" شرطة الموضة تنتقد إطلالة إليسا في أحدث ظهور لها