الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

تدشين رادار للحراسات ونقل الأموال.. وخالد جودة: خدمات أمنية خاصة ومتميزة وعالية الجودة

الجمعة 13/مايو/2022 - 07:37 م
هير نيوز

أعلن رائد الأعمال خالد جودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سيتى سيرفيس للخدمات، وخدماتي للصيانة وإدارة المشروعات، وسنيور ميديا للمحتوى الرقمي، الحصول على ترخيص وتدشين أحدث شركات المجموعة، "شركة رادار للحراسات ونقل الأموال" 

 

وأشار "جودة" أن افتتاح الشركة يأتي في إطار خطة توسع المجموعة في سوق الخدمات المتكاملة، وتلبية حاجات قطاع المال والأعمال من الخدمات الأمنية ذات الجودة العالية، وتوظيف خبرات قيادات الشركة والسمعة الجيدة لدى العملاء بالسوق، حيث تمتلك المجموعة قاعدة كبيرة من العملاء على مستوى القطاع الخاص والقطاع الحكومي، وبعد القيام بتوفير شروط ومواصفات عديدة للحصول على الموافقات وعمل استمر أكثر من عام لضمان تطبيق المعايير والقوانين السارية والمنظمة لهذا الشأن.

 



سياسة عمل تنافسية

وأشاد "جودة" بهذا الإنجاز، مؤكدا أن أولى خطوات الشركة الجديدة هي إرساء سياسة عمل تنافسية تهدف إلى تطبيق أفضل جودة وفقا لمعايير عالمية لإرضاء عملائها بهدف المساهمة في تقديم خدمات أمنية خاصة متميزة وعالية الجودة.

 

البناء بجانب الدولة

وقال خالد جودة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إن الشركة تتطلع للقيام باقتحام السوق بأحدث النظم العالمية وإبرام بروتوكول مع جهات رسمية، ومزيدًا من الشراكة بين القطاعين العام والخاص من خلال برامج تكاملية، حيث حان الوقت لاستعادة البناء إلى جانب، الدولة بـعـد أن خــضنا خــطــوات واسـعـة في مسيـرة الـتـحــول السياسي والـتـطــور الاقتصادي والإصلاح المجتمعي وتجاوزنا بذلك مراحل صعبة من التحديات السياسية والاقتصادية، هـا نحن الـيوم نستقبل مرحلةً مهمةً نرسم بها معالم وملامح الجمهورية الثانية وخططها الاستراتيجية على أصعدة الأمن والاقتصاد  وغيرها من القضايا التي تواجه بلادنا.

 



قطاع الأمن والحراسة

وأضاف "جودة" أن قطاع الأمن والحراسة له دور كبير وملموس والمساهمة في تطوير وإرساء دعائم الأمن والأمان والاستقرار للاقتصاد، ودعم سائر الوزارات والمؤسسات الاستراتيجية، ويمتد الاهتمام بتوافر عنصر الأمن ليشمل معظم قطاعات الدولة للإسهام في تحقيق أبعاداً مختلفة ومستويات متعددة في حفظ الأمن وبسط الاستقرار وبث الطمأنينة وتأمين الأنفس والممتلكات، وتأخذ في الاعتبار رفع كفاءة أجهزة الدولة الخدمية، مثل الجامعات والمستشفيات والاستادات، والضبط والتصدي بالتشريعات والقوى البشرية عالية التأهيل والتدريب والمعدات والأجهزة والتجهيزات والتقنيات ذات الجودة العالية وكذلك يعد قطاع الأمن من أكثر الأنشطة توفيراً لفرص العمل للشباب والخريجين.

 



شراكة مجتمعية

وسوف تقوم الشركة بدورها وفق استراتيجيات وخطط وبرامج في منظومة شراكة مجتمعية بين القطاع الرسمي وشركات القطاع الخاص العاملة في حقول الأعمال، لصهر الخبرات والقدرات الأمنية في وعاء تشاركي تقوم فيه أنظمة الاستقطاب والتأهيل والتدريب بدور محوري في تأهيل وتدريب الموظفين الأمنيين في المؤسسات والشركات الأمنية الخاصة (السكيورتي)، نظرياً وتطبيقياً، لرفع كفاءتهم المهنية قبل إلحاقهم.


ووجه "جودة" الشكر والامتنان للجهات الرسمية والتنفيذية بوزارة الداخلية "جهاز الأمن الوطني وجهاز الأمن العام ومديرية أمن القاهرة وقسم شرطة مصر الجديدة " بمختلف إداراتهم ومناصبهم على الدعم المستمر والجهود التي يبذلونها من أجل حماية وحفظ الأمن وبسط الاستقرار وبث الطمأنينة وتأمين الأنفس والممتلكات.




وأكد خالد جودة، على إعداد فريق من أفضل الخبراء الأمنيين لوضع حلول وخطط احترافية لتقديم خدمات أمنية مميزة، مع استجابة شركة رادار للحراسات للاحتياجات الديناميكية للدولة ومجتمع الأعمال العام والخاص.


شركة رادار للحراسات ونقل الأموال

وتقدّم "شركة رادار للحراسات ونقل الأموال" مجموعة واسعة من الخدمات الأمنية التي تسهم في الحفاظ على سلامة المنشآت والأفراد، ويتولى إدارة الشركة فريق من الخبراء الأمنيين وعسكريين، ويقدمون استشارات علمية عن درء المخاطر والأساليب الأمنية وكيفية تطبيق أفضل النظم ووضع المفاهيم والاستراتيجيات والسياسات الأمنية، كما تقدم الشركة حلول حراسة ذكية للعملاء الذين يحتاجون إلى نظام إدارة حراسة متكامل.


ورادار للحراسات ونقل الأموال، شركة مساهمة مصرية، أسست برأس مال 10 مليون جنيه، وهي إحدى شركات مجموعة "سيتى سيرفيس للخدمات"، والتي تعد رائدة الخدمات المتكاملة في مصر. 

 

 

 

دراسة متخصصة من خبراء أمنيين وعسكريين 

وتعد شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" من الشركات المتخصصة في إدارة وتقديم أعمال الحراسات الخاصة من خلال أحدث الطرق والوسائل والعناصر المتميزة، وولدت الشركة من نبع الدراسة والتخصص على أيدي خبراء أمنيين وعسكريين ومتخصصين متميزين في الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها من خلال رؤية وأنظمة وأساليب عمل حديثة ومتطورة في كيفية تقديم الخدمة بأعلى جودة وإيجاد أفضل الحلول والبدائل الممكنة للمشاكل الموجودة ودرء المخاطر. 

 

أفضل العناصر البشرية 

كما تعمل الشركة على توفير وتأهيل وتدريب وتوظيف أفضل العناصر البشرية، وتفعيل دور المتابعة والإشراف الميداني والمباشر على عملية التنفيذ وتقييم الأداء الفعلي بالخدمة المطلوبة، تحت إشراف فريق متخصص مختار بعناية فائقة فنية وإدارية من خلال غرفة عمليات وتحكم مركزية. 

 

ومنذ نشأتها، احترفت شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال" تقديم الخدمات بأفضل جودة لخدمة مجتمع الأعمال وما تتطلبه المؤسسات والأفراد من خدمات مختلفة. 


علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع العملاء 

كما تهدف شركة "رادار للحراسات ونقل الأموال " إلى بناء علاقة استراتيجية وثيقة وطويلة الأجل مع عملائها من أجل الوصول إلى أفضل مستوى من الجودة والفاعلية، وتحقيق الهدف المرجو وإعداد نظام لإرساء قواعد بناءة وعلاقة تفاعلية بين الشركة وعملائها للمساهمة في تحقيق نتائج الأمن والأمان لعملائها، من خلال وضع أسس ثابتة وعميقة لعلاقة أكثر شفافية مبنية على جودة الأداء وسرعة التنفيذ وإيجاد قنوات اتصال أكثر مرونة وفاعلية.


اقرأ أيضًا..

خالد جودة يشكر قيادات الداخلية على ترخيص «رادار للحراسات ونقل الأموال»

ads