الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"تحافظي على فلوسه" لو جوزك من برج العذراء اعرفي إزاي تخليه مبسوط منك

السبت 14/مايو/2022 - 03:01 م
هير نيوز

 

تعاني العديد من الزوجات من المشاكل اليومية بينها وبين زوجها، حتى وإن كانا يتبادلان الحب، فالحياة الزوجية صعبة وتحتاج إلى فهم كل طرف للطرف الآخر؛ لكي يتجنبوا المشاكل التي تواجههما باستمرار.

ولذلك، سنقدم لكِ بعض الأسرار التي تجعلك تفهمين زوجك، إذا كان رجل من برج العذراء، لتحاولي حل ألغازه وتعرفي ما يحتاجه وما يجعله سعيدًا بزواجه منكِ..

 


حافظي على أمواله وأحضري له هدية





يميل رجل برج العذراء إلى أساليب الحياة الاقتصادية، فلا تطلبي منه شراء الكثير من الكماليات، التي لستِ بحاجة لها، بدلا من ذلك فكري معه كيف تدخرين الأموال.

يمكنك إخباره بحرصك على الذهاب إلى المتاجر التي تبيع بثمن أرخص؛ من أجل التوفير في مصروفات البيت، وأطهي له وجبات في المنزل، بدلا من إحضار الطعام من الخارج.

ولا تنتظري مناسبة لتحضري لزوجك هدية، فرجال برج العذراء يحبون الهدايا المفاجئة، والتي تم إحضارها لإظهار الحب، خاصة وإن كانت فكرة الهدية مبتكرة وجديدة.

يمكنك صنع صورة خاصة له على فنجان للقهوة، أو صنع بورتريه خاص لصورة يحبها، أو شراء ساعة فاخرة أو خاتم.



اقرأ أيضًا..

«حماتي بتسرقني وأنا مصممة أفضحها» والتعليقات: «متعمليش شوشرة وخافي ربنا!»



أسدي له معروفًا




يميل رجال برج العذراء إلى إظهار حبهم من خلال أفعالهم، لذا قدمي له الحب بنفس طريقته، عن طريق القيام بأشياء مدروسة ومفيدة له، خاصة عندما لا يتوقعها.

قومي بتحضير غداء مُعد في المنزل، أو رتبي أغراض سيارته عندما لا يكون متواجدًا، أو نظفي مكتبه بعناية.

 



قدري ما يقدمه لكِ




رجل برج العذراء يعشق التقدير، وخاصة من زوجته، قومي بتقدير ما يفعله لكِ بالكلمات كأن تقولي: "شكرا جزيلا لك"، أو الأفعال كأن تخبريه بأنك تقدرين ما يفعله تجاهك.

 



كوني رقيقة في لمساتك




يفضل بعض الرجال الإثارة والتعمق في أقل وقت، لكن رجال برج العذراء يحبون الحميمية والتمهل في تبادل الأدوار في أخذ خطوات تجاه أحدهما الآخر.

لذا اهتمي بلمساتك الرقيقة والناعمة بما يخص الأمور الحميمة بينك وبين زوجك لتكسبين قلبه ويسعد بزواجه منكِ ولا ينظر لامرأة أخرى غيرك.

في النهاية، ما يقال عن رجال برج العذاء إنهم يكونون أكثر مرونة بمجرد معرفة ما يحبون وما يكرهون هو أمر صحيح بنسبة كبيرة.



ads