الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "أنغام" تخضع للجراحة وأزمة "إيمان العاصي" تتفاقم و"عبير صبري" في مرمى الانتقادات

الأحد 15/مايو/2022 - 01:00 م
هير نيوز


شهدت الساحة الفنية، العديد من الأحداث المختلفة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت حالة من الجدل الشديد، وكعادته يحرص "هير نيوز" على رصد تلك الأحداث لجمهوره، وهي كما يلي.


أنغام تخضع للجراحة


خبر صادم، استقبله جمهور النجمة أنغام عنها؛ حيث كشفت مديرة أعمالها عن خضوع الفنانة أنغام لعملية جراحية نتيجة متاعب عديدة عاشتها في السنوات الأخيرة والتي لم تكشف عنها من قبل حتى لا تثير قلق محبيها، وتبين أن الفنانة أجرت عملية في الكتف وأخرى في رسخ اليد بسبب مشاكل ضخمة في الأوتار، وذلك بعدما وصلت لمرحلة لا تستطيع فيها تحمل الآلام التي كانت تعيش فيها.





تطورات أزمة إيمان العاصي


شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة بشأن أزمة النجمة إيمان العاصي مع الشركة المنتجة لفيلمها الجديد "فارس" بعد خلاف نشب بينهما بسبب الأغنية الدعائية للفيلم بعدما فوجئت بحذف صوتها من عليها بعد تسجيلها.

وتفاقمت أزمتها بعد إعلانها مقاضاة الشركة، إلا أن الأخيرة رفضت التعليق، واتخذت قرارا بإلغاء العرض الخاص للفيلم، وبعدها تراجعت عن القرار الذي صاحبه شرطا أساسيا وهو عدم إجراء أي لقاءات أو حوارات صحفية، ليؤكد ذلك تفاقم المشكلة وعدم رغبة الشركة في التحدث في الأمر.


اقرأ أيضًا..



عبير صبري ترد على منتقديها


تعرضت النجمة عبير صبري، لانتقادات لاذعة بسبب دفاعها عن النجمة ريهام حجاج، بعد الاتهامات التي طالت الأخيرة بتدخلها في أعمالها الفنية وخلافاتها مع فريقها.

وردت صبري، على الانتقادات التي طالتها بشكل غير مباشر عبر حساباتها على مواقع التواصل، قائلة: "مالقوش في الورد عيب قالوله ... يا أحمر الخدين ...عجايب".




بلاغ جديد ضد زوج منة عرفة


بلاغ جديد ينضم إلى قائمة البلاغات التي قدمت في الفترة الأخيرة ضد محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة؛ حيث تقدم المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة منة جلال، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد الأول؛ وذلك بتهمة سب وقذف موكلته منة جلال.






ads