الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مراتي قاعدة في بيت أهلها ومخيراني بينها وبين أبويا!» والتعليقات: «سيبها تخبط راسها في الحيط»

الأحد 15/مايو/2022 - 07:57 م
هير نيوز

أثار منشور على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" غضب رواد الموقع، حيث تضمن المنشور مشكلة زوج مع زوجته بسبب والده، حيث ذكر صاحب المشكلة أنه متزوج منذ 3 سنوات ويعمل مهندس ويسكن بجوار والده ومُعتاد على زيارته يوميًا، هذا وحينما تمت ترقيته في الشركة التي يعمل بها كان من الضروري أن يتم نقل محل سكنه كي يكون قريب من العمل الجديد، ولكن هذا الأمر كان متعبًا له خاصة لكونه سيصبح بعيدًا عن والده.


أخذت لأبي شقة بالقرب مني 

ليُقرر بعدها بأن يأخذ لوالده شقة بجوار مسكنه الجديد موفرًا له شخص يقوم على خدمته ورعايته، موضحًا بأن زوجته كانت رافضة مجئ والده من الأساس ليتفاجأ بعد شهرين بأنها تتحدث معه عن مصاريفه التي يُنفقها على والده وأنهم أحق بها، لتذهب بعدها إلى بيت أهلها وتُخيره بينها وبين أن يعود والده إلى شقته القديمة وأن يتولى أولاده الآخرين مسئوليته، وهو لا يعلم ماذا يفعل معها؟، مؤكدًا أنه لم يُخبر والده بالأمر حتى الآن برغم أنه ترك شقة الزوجية وذهب للإقامة معه موضحًا له بأن زوجته مريضة لذا فهي في بيت أهلها.

زوجتك مش أصيلة 

علقت "غ.م" بأن زوجة صاحب المشكلة ليست أصيلة ونصحته بأن يتركها حتى تعقل موضحه له بأن الله سوف يُراضيه لأنه يُراضي والده.

بكرة هي هتندم

وأكدت "ه.م" بأن هذه الزوجة سوف تندم بعد ذلك وحينها سوف تعود لبيتها بمفردها ولكن عليه ألا يسأل بها ولا يُنفذ لها طلبها في إعادة والده لشقته القديمة.

بتستغل حبك ليها

أوضحت "ر.س" بأن الزوجة تستغل حب زوجها لها، ولكنها أوضحت لصاحب المشكلة بأن الزوجة من السهل أن يتم تعويضها لكن الأب من الصعب أن يُعوض.

كيف لها أن تطلب ذلك

تعجبت "ن.ح" من موقف الزوجة وطلبها مؤكدة على أن من تفعل ذلك لا تعرف شيء عن الأصول، كما أشارت "ح.ع" إلى أنها تعرف أزواج يُحضرون أبائهم وأمهاتهم للإقامة معهم في نفس الشقة ويفرضون على زوجاتهم القيام بخدمتهم، لتستكمل تعليقها قائلة بأن ما تراه من صاحب المشكلة أنه أكرم أبيه وزوجته فكيف لها أن تفعل ذلك معه؟


طالما مش ناقصها حاجة مالهاش دعوة 

رأت "ع.م" أن الأمر لا يعني الزوجة من الأساس طالما طلباتها يتم تلبيتها، آملة بأن ينصحها أهلها بأن ما تفعله غير صواب وإن لم ترتجع من نفسها حينها ستقوم بهدم بيتها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads