الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"متغاظ جدًّا بعد ما طلقتها وعايز أعرف عاملة إيه من غيري" والتعليقات: "بلاش تلاكيك وحياة أبوك!"

الأحد 15/مايو/2022 - 02:09 م
هير نيوز

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع منشور لأحد أعضاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" قال فيه "إنه لا يُريد أن يذكر طليقته أو يعرفها مرة أخرى ولكنه يُريد أن يعرف فقط هل هي سعيدة بدونه أم لا؟ معبرًا عن كم الغيظ الذي ينتابه من عدم معرفته عن وضعها حتى الآن".




سيبها في حالها

 

لتأتي التعليقات غالبيتها من النساء واللاتي طلبن منه أن يتركها في حالها فيكفيها ما حدث لها من كسرة لقلبها جراء هذا الطلاق، متمنين لها صلاح الحال.


اتمنالها الخير 


هذا ونصحه "أ.ع" بأن يتمنى لها الخير فلعل الملائكة تقول ولك بالمثل، في حين جاء رد "ش.ر" بأنه وبالنيانة عن طليقة صاحب المنشور، فهي تقول له إنها سعيدة للغاية لكونها قد ابتعدت عن شخص نفسيته هكذا، لتختتم تعليقها بدعاء: اللهم عافنا.

اقرأ أيضًا..





أنت مالك


وتعجبت "خ.أ" من سؤال صاحب المنشور موضحة أن وضعها الآن من المفترض أنه لا يُعنيك في شيء، كما دعت لها "ر.أ" بأن يكرمها الله ويُسعد قلبها ويرزقها بمن هو أفضل منه.



أنت شخص حاقد وشامت 


كما أكدت "ح.ع" بأن بحث صاحب المنشور عن معرفة وضع طليقته الحال دليل على أنه شخص غير سوي نفسيًا؛ لأنه لو علم أنها سعيدة الآن من دونه فسوف يحقد عليها، أما إن علم أنها غير ذلك فسوف يشمت بها، وفي كل الأحوال من الجيد أن هذا الزواج قد انتهى بالطلاق.




شكلك ندمان


كذلك قالت "ر.ن" في تعليقها على المنشور بأنه من الواضح أن صاحب السؤال ندمان للغاية لكونه قد أضاع طليقته من بين يديه، وهذا يدل على أنها كانت زوجة جيدة معه بدليل ندمه الآن عليها والظاهر من خلال سؤاله.



طليقتك أفضل منك


علقت "ب.ه" بأن الشخص لا يحقد على غيره إلا إذا كان يشعر بأنه أقل منه وأنها كانت تعتقد أنه سيكتب أنه يتمنى لها الخير والسعادة، أما "ر.ش" فرأت أن سؤاله عن حالها دليل على أنه لا يزال يُحبها، موضحة أن الأفضل له أن يتمنى لها الخير وألا يكون شخصًا أنانيًّا.


اقرأ أيضًا..


ads
ads