الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"جوزي عايزني أطلب من بابا يزود المصروف" والتعليقات:"اللبان الدكر أرجل منه!"

الإثنين 16/مايو/2022 - 01:04 م
هير نيوز

عرضت عضوة بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" مشكلتها والتي تدور حول أن زوجها على علم بأن والدها يُعطيها مبلغًا كل شهر تُساعد هي به في مصروف البيت وهو يُريد الآن أن تطلب من والدها زيادة هذا المبلغ؛ نظرًا لارتفاع الأسعار، موضحة أنها ينتابها الحرج من أن تطلب ذلك من والدها ولكن زوجها يُلح في طلبه ولا تعلم ماذا تفعل؟




تعليقات رواد التواصل الاجتماعي


جاءت تعليقات رواد التواصل الاجتماعي على هذا المنشور متعجبة ورافضه لطلب هذا الزوج من زوجته؛ حيث قالت "أ.ع": "وهو ماله بفلوسك ولا بفلوس بباكي" وذلك على حد تعبيرها.




كان جه بشنطة هدومه وخلاص 


كما علق "م.ف" ساخرًا: "المفروض بابا كان وفر في اتفاق الجواز وقال لجوزك ييجي بشنطة هدومة وخلاص" وذلك على حد تعبيره.


اقرأ أيضًا..





أنتِ السبب


هذا وألقت "س.س" باللوم على الزوجة لكونها أعلمته بأن أهلها يقومون بإعطائها أموالًا، وهذا ما جعله يعتمد على ما يتم أخذه كل شهر منهم ولن يتحمل المسئولية مُطلقًا.



باباكي مش مُلزم بده


أوضحت "ع.ع" لصاحبة المنشور بأن هذا الأمر لا يجوز من زوجها وعليها أن تتحدث معه وتُفهمه أن الأموال التي يُعطيها والدها لها ليست فرض عليه وإنما هي فضل منه والواجب على الزوج تحمل المسئولية والإنفاق عليها وعلى بيته.


جوزك تخطى حدود البجاحة 


وأكد "م.ص" بأن زوج صاحبة المشكلة قد تخطى حدودو البجاحة وقلة الأدب بهذا الطلب الذي طلبه من زوجته في أن يُزيد لهم والدها في المبلغ الذي يُعطيه كل شهر وذلك على حد وصفه، قائلا دا اللبان الدكر أرجل منه.


اقرأ أيضًا..




فين بقى بقية الإحساس


في حين رأى "ث.ع" بأن هذا الزوج يشعر بأن المصاريف قد زادت لذا فتساءل "أومال بقية الإحساس عنده راح فين" وذلك على حد تعبيره.



حق مكتسب 


أما "أ.ع" فعلقت بأن هذا الزوج يتعامل مع المبلغ المُقدم من والدك كل شهر على أنه حق مُكتسب، كما أنها تتوقع أن يُهددها بالطلاق كنوع من أنواع الضغط عليها لكي تطلب من والدها زيادة المبلغ بل قد يصل به الحال إلى تعنيفها بالضرب، وهنا نصحت صاحبة المشكلة بأن تصمد أمامه وتقول له إن أبيها لن يُرسل أي أموال مرة أخرى، وإن جاء لها أي مبلغ من أهلها تقوم بوضعه في حسابها بالبنك وبذلك تُعلم زوجها أن يتحمل المسئولية.


اقرأ أيضًا..

ads