الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف لـ"هير نيوز" تفاصيل حالة والده الصحية

الإثنين 16/مايو/2022 - 04:04 م
هير نيوز

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالده، بعد تعرضه لأزمة صحية جديدة ونقله المستشفى مجددا منذ حوالي أسبوعين، بعدما خضع لعملية جراحية في منطقة الحوض.





تحسن ملحوظ


وقال أحمد أبو زهرة في تصريح لـ"هير نيوز"، إن صحة والدته شهدت تحسنًا ملحوظًا في الأيام الأخيرة، وهو ما جعل الأطباء يسمحون له بمغادرة المستشفى مرة أخرى، واستكمال علاجه بالمنزل الذي يتواجد فيه حاليا وذلك مع المتابعة المستمرة لحالته.

وأكد أن والده من المفترض أن يخضع للعلاج الطبيعي الأيام المقبلة، حتى يستطيع الحركة بشكل جيد كما كان في السابق، وقبل خضوعه للجراحة في منطقة الحوض.


اقرأ أيضًا..



طلب الدعاء


ووجه نجل الفنان الكبير، الشكر لكل من حاول التواصل معه في الفترة الأخيرة للاطمئنان على صحة والده، وطلب من جمهور والده بالاستمرار في الدعاء له بالشفاء التام والعودة لحياته الطبيعية.

وكان قد تعرض عبد الرحمن أبو زهرة، لمشاكل صحية عديدة، بدأت عندما سقط بشكل مفاجئ داخل منزله وفقدانه الوعي، وتسبب سقوطه هذا في تعرضه للكسر في منطقة الحوض، ودخل المستشفى للعلاج إلا أن حالته لم تشهد أي تحسن بل أصيب ببكتيريا في المعدة، وهو ما جعل أسرته تقوم بنقله إلى مستشفى آخر عسكرية، والتي خضع فيها للجراحة وتحسنت حالته عن السابق ليعود إلى منزله لاستكمال العلاج به بعدما زال الخطر.





يذكر أن عبد الرحمن أبو زهرة يشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف"، والذي يضم عدد كبير من النجوم من بينهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، وهو من إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور.


اقرأ أيضًا..

ads