الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«هيرجع حبيب قديم لبرج الحمل».. ماذا يحمل القمر الدموي لأصحاب الأبراج النارية؟

الإثنين 16/مايو/2022 - 05:56 م
هير نيوز

تتزامن ظاهرة "القمر الدموي العملاق" والتي حلّت على كوكب الأرض فجر اليوم الإثنين والموافق 16 من مايو لعام 2022، مع تراجع كوكب عطارد، فما هي تباعيات هذه الظاهرة النادرة والحركة الكوكبية على أصحاب الأبراج النارية؟..

 

برج الحمل: هيرجعلك حبيب قديم



بالنسبة إلى أصحاب برج الحمل، يمكن أن يجلب القمر الدموي حبيبا قديما لهم، وما عليهم سوى منح الفرصة لأنفسهم، لاستكشاف رغبة الحبيب السابق في العودة وإعادة الوصال.


يساعد في رجوع الحبيب عودة كوكب عطارد إلى الوراء، فيجلب لأصحاب برج الحمل فرصة أخرى مع شخص معين لم تتح له الفرصة لاستكشاف بعض الأشياء معه.


على برج الحمل أن يفكر في هذا على أنه نعمة، فهناك فرصة للتعمق أكثر في علاقتك، وتذكر أنك نسخة مطورة من نفسك اليوم، مما يعني أنك أقل عرضة لتكرار أخطاء الماضي.

 

برج الأسد: استمع إلى نفسك



الأرض تستمع إليك يا صاحب برج الأسد، فقد شهد موسم الكسوف جميع أنواع الفوضى، وما زلت تتعافى من الدراما. حاول أن تمنح نفسك الوقت الذي تحتاجه للشفاء، وبعبارة أخرى، لا تتعجل في الأشياء التي ليست مستعدًا لها تمامًا.


تذكر أنه عليك إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية، وعلى الجانب الإيجابي، تبدو الأمور على الصعيدين المهني والرومانسي جيدة جدا، فاستمتع بالشعور بأنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وأن الأمور ستتحسن.

 

برج القوس: تبنى سياسية مفتوحة مع أحلامك



يا برج القوس، أنت تقوم بتأجيج نيران شغفك هذا الأسبوع، وتسمح لنفسك بأن تكون كل الأشخاص الذين تريدهم وأن تستكشف جميع السبل التي طالما رغبت في استكشافها.


حاول أن تتبنى سياسة غير محظورة مع أحلامك كما تتذكر أن بعض المخاطر تستحق المخاطرة، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك التصرف بناءًا على اندفاعك أو اتخاذ قرار قد تندم عليه لاحقًا.


أيضا حاول العثور على طريقة لموازنة مسؤولياتك المهنية جنبًا إلى جنب مع شغفك، وستمنحك معرفة أن لديك شبكة أمان ترجع إليها حرية فرد أجنحتك.


اقرأ أيضًا..

"تحافظي على فلوسه" لو جوزك من برج العذراء اعرفي إزاي تخليه مبسوط منك


ads
ads