الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواجهات نارية لسيدات مصر في ختام الدور الثاني لبطولة العالم للاسكواش

الإثنين 16/مايو/2022 - 09:13 م
هير نيوز

تنتظر لاعبات مصر للاسكواش مواجهات نارية اليوم، خلال المباريات التي تقام في إطار منافسات الدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش.

وتستضيف مصر بطولة العالم للاسكواش، خلال الفترة من 13 مايو الجاري وحتى 22 من نفس الشهر، حيث تعد تلك البطولة واحدة من أكبر البطولات في العالم، إذ تقام بمشاركة 128 لاعبا من مختلف الدول.

لاعبات مصر للاسكواش 




تتواصل اليوم منافسات الدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش، بمشاركة 6 لاعبات مصريات هن: سلمى هاني، نادين شاهين، نور الشربيني، هانيا الحمامي، نور الطيب، كنزي أيمن.

مواجهات اليوم في منافسات الدور الثاني من بطولة العالم للاسكواش

ومن المقرر أن تقابل نور الطيب مواطنتها سلمى هاني في مواجهة مصرية خالصة، اليوم، فيما تواجه نادين شاهين نظيرتها الماليزية سيفاسنجاري، وتلعب نور الشربيني ضد كنزي أيمن، وتقام مباراة تجمع بين هانيا الحمامي ضد اليابانية ساتومي واتنابي.

 

وكانت اللاعبات المصريات حققن أمس نتائج جيدة، حيث تمكنت اللاعبة نوران جوهر من تحقيق الفوز على مواطنتها اللاعبة فريدة محمد بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة أشواط كالتالي:11-4, 11-2, 11-4، فيما حققت اللاعبة روان العربي الفوز على مواطنتها اللاعبة هنا رمضان بثلاثة أشواط نظيفة وجاءت نتيجة الأشواط 7-11, 7-11, 9-11، وفازت اللاعبة ندى عباس على اللاعبة أوليفيا كلاين من الولايات المتحدة الأمريكية بعد إصابة الأخيرة، كما خسرت اللاعبة يثرب عادل أمام اللاعبة جويل كينج من نيوزيلندا بثلاثة أشواط مقابل شوط وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي 11-3, 11-5, 11-9

اقرأ أيضًا..

ads