الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ساندي تكشف لـ"هير نيوز" أسباب دخولها مجال الديكور بجانب الغناء

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 03:05 م
هير نيوز

كشفت المطربة ساندي، عن الأسباب التي دفعتها لدخول مجال تصميم الديكور إلى جانب الغناء الذي يعتبر مهنتها الأساسية، وعن كيفية التوافق بين كل منهما.





هواياتي المفضلة


وقالت ساندي في تصريح لـ"هير نيوز": "تصميم الديكور من الهوايات المفضلة لي، والتي لدي شغف كبير بها، وكنت أتمنى كثيرًا الإقدام على هذه الخطوة، التي كان تحقيقها في ظل انشغالي بالغناء في الحفلات وتسجيل الأغنيات وتصويرها الذي يستغرق وقتًا يعد أمر شبه مستحيل".





بداية الفكرة


وأضافت: "الفكرة سيطرت علي، وقت الإغلاق بسبب جائحة كورونا، وتأثر شغلي في هذه الفترة كثيرا؛ حيث كانت قد توقفت الحفلات وما غير ذلك، وفي هذه الفترة روادتني الفكرة من جديد وسيطرت علي بشدة، وقررت أن أحقق هذا الحلم ليكون مجال آخر لي إلى جانب الغناء، وحينها لم يكن لدي معرفة كافية بهذا العالم لكني سعيت والحمد لله حققت خطوات جيدة".


اقرأ أيضًا..




الديكور والغناء


وتابعت: "دخولي مجال الديكور، لن يؤثر أبدًا على الغناء، وأعلم جيدا أن الأمر صعب لكن لدي فريق قوي يساعدني على ذلك، وعلى التوفيق بين العملين".

وفي جهة أخرى، تستعد ساندي لطرح أغنية جديدة لها تحمل عنوان "صحاب زمان" خلال الأيام المقبلة، وتتعاون فيها مع ريشا كوستا"، والتي ستكون مختلفة ومميزة.


ads