الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

22 لاعبة ضمن منتخب العراق تمهيدًا للمشاركة في بطولة آسيا بالسعودية

الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:00 م
هير نيوز

استقر الجهاز الفني لمنتخب السيدات العراقي لكرة القدم النسائية للصالات، تحت قيادة فنية للمدربة الإيرانية شاهيناز ياري، على اختيار 22 لاعبة ضمن قائمة الفريق الذي يستعد للمشاركة في بطولة آسيا بالسعودية.


المنتخب العراقي


وكانت المدربة الإيرانية شاهيناز ياري، قد بدأت مع المنتخب العراقي مرحلة اختبارات خلال الفترة الماضية استمرت لمدة 3 أيام، من أجل انتقاء العناصر الأفضل تمهيدًا للمشاركة في بطولة آسيا التي من المقرر أن تقام في السعودية، حيث استقرت في النهاية على اختيار قائمة لاعبات تتكون من 22 لاعبة، وقعَ عليهن الاختيار من بين 30 لاعبة شاركن في الاختبارات.

وقالت الإيرانية شاهيناز ياري، مدربة منتخب العراق لكرة القدم النسائية للصالات: إن المنتخب سيدخل معسكر داخلي مغلق جديد، بعدما استقرت على القائمة النهائية، وذلك من أجل تكثيف الوحدات التدريبيّة.


اقرأ أيضًا..




معسكر خارجي


وأضافت مدربة منتخب العراق النسائي، أنه من المقرر إقامة معسكر آخر خارجي، سوف يشمل خوض عدد من المبارياتِ الودية، للوقوف على الصورةِ النهائية والجاهزية التامة لاختيار أفضل 14 لاعبة، لخوضِ منافسات بطولة غرب آسيا، التي من المقرر لها أن تنطلق في السعودية خلال منتصف الشهر المُقبل.

وأكدت مدربة المنتخب العراقي، أنها متفائلة بمستقبلِ كرة القدم النسائية في العراق، لا سيما أن اللاعبات يمتلكن قدرات جيدة من المهارات الفنية والإمكانيات البدنية، وأكدت أنها ستعمل على تطوير اللاعبات من أجل الوصولِ لمستويات عالية، حيث تحتم عليها مهنتها ذلك.

ads
ads