السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"وادي دجلة" للسيدات يحصل على رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا

الأربعاء 18/مايو/2022 - 12:22 م
هير نيوز

حصل نادي وادي دجلة على رخصة الأندية المحترفة، تمهيدًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات المقبلة؛ حيث تلقى النادي خطابا بالموافقة على طلبه؛ من أجل المشاركة في البطولة الأفريقية.


مشاركة أفريقية


وكان نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، قد تقدم بطلب من أجل الموافقة على مشاركة فريق السيدات في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا النسائية، ليتلقى ردا بالموافقة على طلبه، ليبدأ خلال الفترة المقبلة في استعداداته من أجل خوض اللقاءات المنتظرة.

كانت لجنة التراخيص بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار محمد الطوبجي، قد تلقت كافة أوراق نادي وادي دجلة من أجل استخراج رخصة الأندية المحترفة، تمهيدًا للمشاركة في النسخة الثانية من البطولة الأفريقية للسيدات.


اقرأ أيضًا..




موسم مميز


وأقدم مسؤولو نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، على إنهاء إجراءات الأوراق اللازمة لاستخراج نسخة العام الجديد الكروي 2022؛ حيث أنهى يوسف الشيخ إداري الفريق الدجلاوي كل ما يخص الحصول على الرخصة للموسم الثاني على التوالي.

 كان فريق السيدات بنادي وادي دجلة الرياضي، قد شارك في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات في الموسم الماضي، تحت قيادة فنية لـ وائل السيد المدير القني، الذي استطاع أن يقدم موسمًا مميزا خلال الموسم الحالي، لا سيما بعدما اقتراب من حصد بطولة الدوري، للموسم الثاني على التوالي؛ حيث كان حقق نسحة الموسم الماضي واستطاع المشاركة في البطولة الإفريقية، قبل أن يودع المنافسات من دور المجموعات.


ads