الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيتن عامر لـ"هير نيوز": لن أغيب عن الغناء ونجاح "خطافة رجالة" فاق التوقعات

الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:05 م
هير نيوز

أعربت النجمة أيتن عامر، عن سعادتها الشديدة بنجاح أغنيتها الجديدة "خطافة رجالة" التي طرحتها مؤخرًا؛ حيث لاقت ردود أفعال واسعة وحققت مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب".




نجاح الأغنية


وقالت أيتن عامر في تصريح لـ"هير نيوز": "الحمد لله على نجاح الأغنية الذي فاق التوقعات، خصوصا أن فكرتها كانت خارج الصندوق، وتفاعل معها الفتيات بشكل كبير، وأنا أميل دائمًا للأغنيات المختلفة وغير التقليدية".

وأضافت أنها سوف تحرص على طرح أغنية من حين لأخر بشكل منفرد، ولم تفكر في تقديم ألبوم كامل هذه الفترة ولكن ليس لديها مانع أيضا من الإقدام على التجربة التي ستكون مؤجلة لبعض الوقت، مؤكدة أن كبار نجوم الغناء أصبحوا حاليا لا يقدمون الألبومات الكاملة ويكتفي كل منهما بطرح أغنية منفردة كل فترة وهو أمر يتماشى مع السوق في الوقت الحالي.




أيتن والغناء


وأكدت أنها لن تغيب عن الغناء وستعمل دائمًا على التوفيق بينه وبين التمثيل، خصوصا أنه كان بمثابة حلم وتحقق لذلك لن تتخلى عنه أبدا.

وأعربت أيضا عن سعادتها بنجاح أغنية "ستو أنا" للنجم أكرم حسني، والتي شاركته فيها بالغناء، وذلك ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا" الذي نافست به في السباق الرمضاني الماضي.





مكتوب عليا


مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، وهلا رشدي في أولى تجاربها مع التمثيل، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.


ads