الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "أحمد حلمي" يسُب نفسه و"عادل إمام" يتصدر "التريند" و"وفاء عامر" تتعرض للسحر

الأربعاء 18/مايو/2022 - 01:54 م
هير نيوز

ينشر "هير نيوز" عدد من الأخبار الفنية التي حصلت على تفاعل كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي أثيرت داخل الوسط الفني في الساعات الأخيرة، وذلك عبر السطور التالية.



عادل إمام يتصدر التريند


تصدر الزعيم عادل إمام، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث على جوجل، بمناسبة عيد ميلاده التي احتفل به جمهوره ومحبيه ونجوم الفن الذين حرصوا على إرسال باقات تهنئة معبرين عن فخرهم به وحبهم الشديد له.




توفيق عبد الحميد يحتاج للجراحة


أثار الفنان توفيق عبد الحميد، قلق جمهوره بعد كشفه لأول مرة عن حالته الصحية التي كانت محل جدل الفترة الماضية، بعد إعلان قرار اعتزاله أثناء تصويره مسلسل "يوتيرن"، وأكد الفنان عبر تصريحات على السوشيال ميديا أنه بحاجة ضرورية إلى تدخل جراحي لعموده الفقري، وأنه يتبقى له أمل وحيد قبل هذه الخطوة وهو العلاج الطبيعي والمائي الذي قد يحسن من حالته.





جدل حول حالة عبد الرحمن أبو زهرة


أثيرت حالة من الجدل حول صحة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مجددا بعدما تردد أنه قد تم نقله للمستشفى من جديد بعد خروجه لمدة يوم واحد فقط، وهو الأمر الذي تكرر معه في الفترة الماضية، ورغم ذلك رفضت أسرة الفنان التعليق على هذه الأنباء وحسم الأمر.


اقرأ أيضًا..



أحمد حلمي يسب نفسه


تصدر اسم النجم أحمد حلمي، محركات البحث عبر جوجل، بعد تصريحات تلفزيونية له، سب فيها نفسه بطريقة ساخرة، وذلك من خلال تعليقه على محاولته لتقليد رقصة أحمد سعد الشهيرة لأغنية "سايرينا يا دنيا"، وقال حلمي: "بحب أحمد سعد جدًّا، وحاولت أعمل الحركة اللى عملها ولكن فشلت، أنا الحقيقة مليش في الرقص وهتلاقيني برقص زي الأهبل في الأغنية".




وفاء عامر تتعرض للسحر الأسود


أثارت الفنانة وفاء عامر الجدل بتصريحات جديدة لها عن تأثير ما قدمته في مسلسل "بيت الشدة" عن السحر الأسود الذي ظل يلاحقها؛ حيث شهدت في إحدى المرات الحائط يتمايل ويعود لمكانه كما تعرضت لإصابات متتالية دون سبب؛ حيث فوجئت أكثر من مرة بسقوطها دون مبرر لذلك.





اقرأ أيضًا..

ads