الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أسطورة هوليوود» جوليان مور عنوان الفخامة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:00 م
هير نيوز

اختارت أسطورة هوليوود جوليان مور، 61 عامًا، أن تكون عنوان الفخامة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ75، والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية مساء الثلاثاء..



جوليان مور بمهرجان كان

وقفت النجمة الأمريكية الشهيرة جوليان مور، بثقة لا تُضاهى وهي تبتسم لعدسات الكاميرا، التي سبق وخطفت أنظارهم بعقد فاخر من الألماظ والزمرد الأخضر، وخاتم مطابق للعقد.


خرجت جوليان، في إطلالة سوداء، حيث اختارت تصميم لثوب بسيط، يتميز بتنورة واسعة وجيوب فضفاضة، وربطة مميزة على الأكتاف، بينما تركت خصلات شعرها البني الفاتح بشكل انسيابي.




تألقت نجمة Still Alice، على الريد كاربت، قبل بل عرض الفيلم الفرنسي Final Cut، بحفل الافتتاح الذي تم إجراؤه أمس، واختارت النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار لوحة ألوان رائعة من المكياج للحدث الفاخر.


وفي وقت لاحق من الأمسية، صعدت الممثلة إلى خشبة المسرح للترحيب بالضيوف المكرمين في حفل افتتاح المهرجان، وانضم إلى جوليان، رئيس لجنة التحكيم لهذا العام فينسينت ليندون، وتم الترحيب بجوليان على خشبة المسرح وسط تصفيق مدو.



مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي، يُقام في شهر مايو من كل عام لمدة 12 يومًا، وهو الحدث السينمائي الأضخم على كوكب الأرض، والذي تشهد فعالياته مدينة فرنسية تُعرف باسم "كان".


تتحول المدينة في ذلك الوقت من العام إلى أكبر منتجع سياحي في العالم، حيث يزورها نحو 200 ألف شخص من صانعي السينما ومحبي الأفلام والمصورين وغيرهم.




ومن المقرر أن يستمر المهرجان من يوم 17 إلى 28 من مايو الجاري، وللمرة الثالثة يشهد المهرجان إنحرافا عن عادة إقامة حفل الافتتاح يوم الأربعاء.


اقرأ أيضًا..

«لاشانا لينش» عارضة الأزياء البريطانية بإطلالة بيضاء بمهرجان كان السينمائي





ads