الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بقبلة رومانسية وبطن مكشوف».. الموديل «أدريانا ليما» تُشعل أجواء مهرجان كان السينمائي

الخميس 19/مايو/2022 - 01:46 م
هير نيوز

إنها تتوقع طفلها الثالث في وقت لاحق من هذا العام، ولهذا استعرضت عارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، 40 عامًا، نتوء طفلها بفخر في ثوب أسود مكشوف أثناء عبورها السجادة الحمراء بثاني أيام مهرجان كان السينمائي الدولي..



قبلة رومانسية وبطن مكشوف

شاركت مصممة الأزياء قبلة رومانسية مع شريكها الفخور أندري ليمرز، 40 عامًا، قبل عرض فيلم Top Gun: Maverick في المساء. ولفتت أنظار العالم ببطنها المكشوف.


تألقت الموديل الشهيرة بفستان حريري رائع بفتحة كبيرة لإظهار بطنها المزهر، ذو تصميم مميز بأكتاف عالية وتنورة إغريقية مع انقسام عند الفخذين، وتخلت عن الإكسسوارات بشكل كامل.




أكملت أدريانا، وهي أم لثلاثة أطفال، لابنتيها فالنتينا، 12 عامًا، وسيينا، 9 أعوام، من زوجها السابق ماركو جاريتش، إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي.

 

أم لثلاثة أطفال

كشفت عارضة الأزياء، التي أعلنت أنها حامل بطفلها الثالث في فبراير، وأنها كانت تتوقع "صبي" عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور إنستجرام، الشهر الماضي.




وفي أجواء رومانسية، تم التقاط عدد من الصور لها ولشريكها المنتج أندري، والذي قام باحتضانها أمام عدسات الكاميرا، وقبلها قبلة رومانسية لإعلان حبه لها أمام العالم.


كان الأب المنتظر، يرتدي بدلة توكسيدو سوداء كلاسيكية والتي كان يرتديها مع قميص أبيض، بينما اعتمد تسريحة شعر على جانب واحد، حيث ظهر حليق الرأس بشكل جزئي.



مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي، يُقام في شهر مايو من كل عام لمدة 12 يومًا، وهو الحدث السينمائي الأضخم على كوكب الأرض، والذي تشهد فعالياته مدينة فرنسية تُعرف باسم "كان".


اقرأ أيضًا..

«الإطلالة الأغلى» لوري هارفي ترتدي 120 قيراطًا من الألماس بمهرجان كان السينمائي



ads