السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإطلالة الأغلى» لوري هارفي ترتدي 120 قيراطًا من الألماس بمهرجان كان السينمائي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:08 م
هير نيوز

أكثر ما يُميز عارضة الأزياء الأمريكية والمؤثرة الشهيرة، لوري هارفي، أنها تعرف كيف تدخل إلى المكان بفخامة لا مثيل لها، فقد أصبحت سيدة الألماس على الريد كاربت لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2022..



الإطلالة الأغلى من نصيب لوري هارفي

في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ75، استطاعت لوري هارفي، 25 عامًا، أن تلفت أنظار العالم أثناء حضورها عرض فيلم Final Cut، وقد ضربت السجادة بثقة أحد المحترفين المخضرمين.




ارتدت هارفي، فستان بدون حمالات أصفر كناري من مجموعة أزياء ألكسندر فوتييه لربيع 2020، مع صدر محكم وتنورة كاملة الطبقات، بالإضافة إلى زوج من الأحذية الذهبية المتناسقة.


ارتدت عقد ميسيكا للمجوهرات الرفيعة (بأكثر من 100 قيراط من الألماس)، بالإضافة إلى أقراط وخواتم من الألماس (تقدر بنحو 16 قيراطًا).




وفي قصتها على حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام، شاركت عارضة الأزياء الأمريكية، صورة مكبرة للعقد الألماسي والأقراط والخواتم التي ارتدتها بالحفل.



مهرجان كان السينمائي

مهرجان كان السينمائي، يُقام في شهر مايو من كل عام لمدة 12 يومًا، وهو الحدث السينمائي الأضخم على كوكب الأرض، والذي تشهد فعالياته مدينة فرنسية تُعرف باسم "كان".


تتحول المدينة في ذلك الوقت من العام إلى أكبر منتجع سياحي في العالم، حيث يزورها نحو 200 ألف شخص من صانعي السينما ومحبي الأفلام والمصورين وغيرهم.




ومن المقرر أن يستمر المهرجان من يوم 17 إلى 28 من مايو الجاري، وللمرة الثالثة يشهد المهرجان إنحرافا عن عادة إقامة حفل الافتتاح يوم الأربعاء.


اقرأ أيضًا..

«أسطورة هوليوود» جوليان مور عنوان الفخامة على الريد كاربت بمهرجان كان السينمائي




ads