الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"مبدربش ستات".. بيج ياسمين مدربة رفع أثقال تثير الجدل في مصر.. صور

الخميس 19/مايو/2022 - 05:39 م
هير نيوز

أثارت بيج ياسمين مدربة رفع أثقال مصرية، الجدل في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، بعدما ظهرت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحدثت عن مهنتها التي اكتسبتها مع الوقت.



تفضل تدريب الرجال 


وتعمل بيج ياسمين في أحد الجيمات، حيث تدرب الرجال والشباب على رفع الأثقال ولعب الحديد، لكنها أثارت الجدل حولها بعدما أكدت أنها لا تدرب السيدات في الجيم؛ حيث أكدت أنها لم يسبق لها العمل مع السيدات سوى شهر واحد، وأنها لا تحب العمل معهن، إذ تفضل العمل مع من يرفعون الأثقال.




شكلها أثار الجدل


وظهرت بيج ياسمين في شكل أقرب للرجال؛ حيث اختفت معالم أنوثتها بعدما أقدمت على قص شعرها بقصة غريبة تشبه الرجال، إلى جانب تكوين عضلات قوية في جسدها، تبدو تلك العضلات واضحة أكثر في الذراع والرجل، لتنتشر صورها على السوشيال ميديا بعد ذلك وتصبح حديث الشارع المصري بسبب حداثة ما تفعله على المواطنين.

وأشارت بيج ياسمين إلى أنها تفضل ممارسة التمرينات الرياضية الصعبة التي تكمن في حمل الأوزان الثقيلة، رغبة منها في بناء عضلات قوية مثل معظم لاعبي كمال الأجسام، حيث ترى فيهم القدوة لها، لكنها سعت إلى تحقيق ذلك على الرغم من رفض أسرتها الفكرة ذاتها، حيث عارض الأهل ما تفعله ولم يقتنعوا برأيها لكنها لم تستسلم لذلك وقررت أن تخوض التجربة بنفسها.


اقرأ أيضًا..



نبذة عنها


بيج ياسمين تبلغ من العمر ثلاثين عام، كانت قد حصلت على شهادة البكالوريوس من كلية التجارة، وأكدت أنها اختارت الدخول في سوق العمل الذي تحبه، على الرغم من صعوبته ومن الانتقادات التي واجهتها في البداية، لكنها حققت حلمها الذي بدأ في 2004 بالانضمام إلى أحد الجيمات ومواصلة العمل حتى أصبحت مديرة صالة الحديد الرجالي، على الرغم من صعوبة الأمر إلا أنها ترى أنها قد نجحت في ذلك.

ads
ads