الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ويجز" خائف من الحسد و"محمد رمضان" يثير الجدل و"هنادي مهنا" تكشف حقيقة انفصالها

الخميس 19/مايو/2022 - 03:53 م
هير نيوز

شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الفنية المثيرة داخل الوسط الفني، والتي أثارت جدلا واسعا على الساحة بعدما تحولت حديث الجمهور على السوشيال ميديا، ونرصد عبر السطور التالية أبرز هذه الأحداث.



ويجز خائف من الحسد


أثار مطرب الراب ويجز، جدلا واسعا في أول ظهور له بعد تعرضه لحادث نتج عنه إصابات وكدمات بسيطة تعرض لها بسبب قيادته لدراجة نارية، والتي ظهر يقودها في ظهوره الجديد رغم وضع ذراعه في حامل، وبدا خائفا من الحسد حيث حرص على تحصين نفسه ببعض الكلمات، قائلا: "العين صابتني ورب العرش نجاني".




تدهور حالة عبد الرحمن أبو زهرة



شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة في حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، بعد نقلة للمرة الثانية إلى المستشفى في خلال شهر ودخوله العناية المركزة؛ حيث أصيب بالتهاب رئوي حاد، وهو ما أثر بدوره على التنفس مما اضطر الأطباء لوضعه على جهاز الأكسجين بعد تدهور حالته بشكل ملحوظ.


اقرأ أيضًا..



محمد رمضان يثير الجدل


أحدث النجم محمد رمضان ضجة واسعة، بعد طرحه أغنيته الجديدة "بلالين"، التي أثير حولها جدلا كبيرا، بعد تعليق له حيث قام بإهداء الأغنية بطريقة ساخرة لبعض الأشخاص، قائلا: "بهديها لكل اللي نفختهم في حياتي"، واعتبر المتابعين أن تعليق رمضان ما هو إلا رسالة لبعض المنافسين له، حيث يسعى دائما لإرسال بعض الرسائل على هذه الشاكلة بطريقة غير مباشرة.




انفصال هنادي مهنا عن زوجها


بطريقتها الخاصة، حرصت الفنانة هنادي مهنا على نفي الشائعات التي طالت علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح في الأيام الأخيرة حول انفصالهما، حيث ردت بطريقة غير مباشرة وذلك بنشر مقطع فيديو لهما من إجازتهما في جزر المالديف، لتضع حدا للشائعات.



ads