الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماتي سايبة ابن بنتها المُطلقة عندي.. والتعليقات: «حقك تخافي على بناتك»

السبت 21/مايو/2022 - 05:01 م
هير نيوز

كتبت عضوة بإحدى صفحات الفيس بوك مشكلتها، والتي تدور حول أنها مٌطلقة منذ سنوات ولديها بنات عمرهما 9 و6 سنوات، وتقدم لخطبتها العديد ولكنهم رفضوا وجود البنات معها، إلى أن تقدم لها شخص وافق على مرافقة البنات لهم، وبرغم أن والدته كانت تُعاملها وتُعامل بناتها جيدًا طوال فترة الخطوبة إلا أن الأمر قد تغير بعد الزواج.



بتعاقبني عشان بنتها مُطلقة


أوضحت صاحبة المشكلة أن لدى حماتها ابنة مُطلقة ولديها ابن من زوجها الأول وهي الآن متزوجة، وتركت ابنها البالغ من العمر 12 عامًا مع والدتها، وأضافت: "برغم أن لدي بنات إلا أن حماتي تتعمد ترك الولد معنا، والولد لا يتكلم سوى بيده، وحينما أتحدث معها تقول لي "مش كفاية برنبيلك بناتك".

وتابعت: "كانت آخر مشكلة معها والتي كانت بسبب أنها طلبت من الولد أن يصعد إلينا ولكن بعد أن تُغادر المنزل ليُخبرنا بأنها قد سافرت لأخيها والذي يتواجد في محافظة آخرى وسوف تجلس لديه أسبوع، مما دفع صاحبة المشكلة بالاتصال بأم الولد وتطلب منها المجيء لأخذه وعندما رفضت أخذته هي وذهبت به إليها؛ مما تسبب في مشكلة لها مع زوجها لتتصل بعدها بزوج صاحبة المشكلة شاكية له مما حدث، والآن تسأل هل هي مُخطئة لكونها تُحافظ على بناتها". 






اتكلمي مع جوزك بهدوء


نصحتها "م.ر" بأن تظل على موقفها في الحفاظ على بناتها وتحدثي مع زوجك ولكن بمنتهى الهدوء كي لا تحدث بينكم مشاكل، موضحة أن هذا هو ما ترغب فيه حماتها.



الولد مالوش ذنب


أما "ب.أ" فقد رأت بأن الولد ليس لديه أي ذنب في كل ما يحدث ويكفي إحساسه بأن لا أحد يرغب في أخذه معه، ولكنها لم تُلق باللوم على صاحبة المشكلة ولكن ألقتها على جدة الولد وأمه الذي تركته من أجل زوجها الثاني.







حمايتك أنتِ وبناتك مسؤولية زوجك


وأكدت "إ.ح" بأن حمايتها هي وبناتها تقع مسئولية على الزوج؛ حيث إنه من الواجب عليه منع تواجد هذا الولد لفترة طويلة لديكِ.


اقرأ أيضًا..

ads
ads